الرئيسية » رياضة » أخبار ريال مدريد.. الحلول المتاحة أمام زيدان بعد إصابة كروس..
زين الدين زيدان..
زين الدين زيدان..

أخبار ريال مدريد.. الحلول المتاحة أمام زيدان بعد إصابة كروس..

أخبار ريال مدريد.. بات المدير الفني للفريق الملكي ريال مدريد الإسباني في ورطة بسبب إصابة لاعب خط وسط فريقه توني كروس وغيابه لمدة قد تصل إلى شهرين كاملين، وهناك  ثلاثة حلول أمام زين الدين زيدان كي يتغلب على تلك العقبة التي ستؤثر على خط وسط الفريق بشكل كبير..

ويبدو أن أول هذه الحلول هو الاعتماد على كوفاسيتش ومودريتش كمحاور مزدوجة ومنح إيسكو الحرية، وذلك حتى عودة كاسيميرو وتعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ شهرين..

أخبار ريال مدريد.. وربما يعتمد زين الدين زيدان على اللاعب فاسكيز كجناح بعدما أثبت قدرة كبيرة على التكيف والسرعة في السيطرة على الكرة، بجانب قدرته على الجمع بين اللعب المترابط والجري في وسط الملعب..

أخبار ريال مدريد.. وربما يلعب زيدان بخطة هجومية بحتة بوجود مودريتش ورودروجيز وإيسكو وأسينسيو في الملعب.. وهناك احتمال ضعيف وإنْ كان واردًا، وهو اللعب بألفارو موراتا بجانب الثلاثي رونالدو وبيل وبنزيما، وربما يفضل زيدان اللاعب بمودريتش كمحور وحيد بجانب اثنين يختارهما من الثلاثي إيسكو ورودريجيز وفاسكيز.. وإذا عمد زيدان إلى أحد هذه الحلول فعليه أن يؤلف خط وسط هجومي حتى يجعل الخطوط مترابط واللعب أكثر تنظيمًا..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *