أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

أخبار نادي الزمالك.. مؤمن سليمان: هناك فارق بين جنش والشناوي..

مؤمن سليمان..

أخبار نادي الزمالك.. أكد المدير الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان على وجود خطأ واحد في المباراة التي جمعت فريقه بفريق صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا..

وأكد مؤمن سليمان في تصريحاته أن الخطأ الذي ارتكبه الفريق أمام فريق صن داونز كان هجوميًا وليس دفاعيًا، وذلك قبل أن يقوم بعقد مقارنة بينالثنائي الذي يتولى حراسة مرمى الفريق الأبيض، وهما أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم (جنش)..

أخبار نادي الزمالك.. وقد قال المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحاته “الخطأ الوحيد الذي ارتكبه فريقي في مباراة الذهاب أمام فريق صن داونز كان هجوميًا لأننا لم ننجح في الاستحواذ على الكرة بشكل كافٍ، رغم لعينا بطريقة دفاعية في الأساس”..

وأضاف “شيكابالا لا يقدم أدوارًا دفاعية في المعتاد، لكنها كانت أفضل مباراة خاضها اللاعب على الجانب الدفاعي، بجانب عدم وجود بدائل على مقاعد البدلاء كي تعاونني على تنفيذ ما أريد”..

أخبار نادي الزمالك.. وعن ثنائي حراسة مرمى فريقه الشناوي وجنش قال مؤمن سليمان “جنش لديه إمكانيات رائعة، فهو هاديء بشكل يزيد على المألوف، بجانب عدم تأثره بالظروف والأجواء المحيطة به مهما كانت”..

وأضاف “جنش من الحراس الذين يخوضون المباريات بما يرونه صحيحًا وليس بما تعلموه، ما يهمه فقط هو إخراج الكرة قبل أنْ تعانق الشباك حتى لو أخرجها بقدمه بدلاً من يده”..

واختتم تصريحاته قائلاً “الشناوي كذلك حارس مميز وهو الأول في مصر في الوقت الحالي، وأرى فيه مستقبل حراسة مرمى المنتخب المصري مع زميله في الفريق جنش وحارس النادي الأهلي شريف إكرامي”..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *