أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

تشكيل مصر أمام غانا.. خالد بيومي يضع التشكيل الأنسب للمباراة..

خالد بيومي..

تشكيل مصر أمام غانا.. قام المحلل الكروي المعروف خالد بيومي بوضع تصوره بشأن التشكيل الأنسب للمنتخب المصري في مباراة غانا القادمة في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، واعتبر بيومي أن الفريق يحتاج إلى إجراء تعديلين فقط على التشكيل الذي خاض به مباراته الشابقة أمام منتخب الكونغو في الجولة الأولى من التصفيات..

تشكيل مصر أمام غانا.. وقال بيومي إنه يفضل الدفع باللاعب أحمد فتحي بدلاً من عمر جابر في تشكيل المنتخب المصري في المباراة التي ستُقام يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية..

تشكيل مصر أمام غانا.. وقد قال بيومي في تصريحاته اليوم الخميس “أرى أن الأفضل لهيكتور كوبر هو أن يلعب بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة الكونغو مع إجراء تغييرات بسيطة جدًا، فهو عليه أنْ يدفع باللاعب أحمد فتحي في تشكيلة المنتخب الأساسية أمام منتخب غانا بدلاً من عمر جابر، والدفع باللاعب أحمد حجازي في التشكيلة الأساسية بدلاً من دويدار، خاصة أن حجازي يلعب في التشكيلة الأساسية لهيكتور كوبر منذ فترة طويلة”..

وتابع بيومي “رأيي أن الدفع بأحمد فتحي سيكون أفضل لأن فتحي أفضل كثيرًا من عمر جابر من الناحية الدفاعية، لا سيما وأن الجبهة اليسرى للمنتخب الغاني قوية للغاية، وفوزنا بهذه المباراة سيعني اقترابنا من حسم التأهل لمونديال 2018 بروسيا بنسبة تقترب من سبعين بالمئة”..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *