أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

متي.. موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات مونديال 2018 + القنوات الناقلة للمباراة مجانا للمصرين

مصر وغانا

صحيفة العين_ متي يبدأ موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات مونديال 2018 زائد القنوات الناقلة للمباراة مجانا للمصرين علي العين الاخباري كما عودناكم علي كل جديد يوميا نتعرف اليوم علي اهم مباريات المنتخب المصري وهي مباراة من اقوي المباريات في القاهرة ونتعرف علي الموعد وسيتم تحديث المقال يوميا عند كل جديد..

حيث ان متابعى كرة القدم حول العالم على موعد ومباراة مصر وغانا الاحد 18/10/2016 فى المباريات تصفيات مونديال 2018  موعد مباراة مصر وغانا عبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة مصر وغانا تصفيات مونديال 2018 فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والاخبار.

موعد مباراة مصر وغانا ، من المقرر ان يكون مباراة مصر وغانا ضمن مباريات تصفيات مونديال 2018 من الأسبوع الثالث لكلا الفريقين اليوم الاحد 13 نوفمبر 2016 وستكون الساعة كام مباراة مصر وغانا.

 

متي موعد مباراة مصر وغانا تصفيات مونديال 2018

  • فى تمام الساعه 19:00 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • فى تمام الساعه 19:00 بتوقيت مدينه القدس
  • فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت مدينه أبو ظبى

القناة الناقلة لمباراة مباراة مصر وغانا

وسيتم مشاهدة المباراة علي قنوات ON Sport الرياضية اتش دي ويمكنك متابعة المباراة علي موقعكم العين …

توقيت موعد مباراة مصر وغانا

توقيت موعد مباراة مصر وغانا غدا من اللقاءات الحاسمة بالجولة الثانية، حاول فوز الفراعنة ستزداد فرصة صعود المنتخب الوطني لكرة القدم لمونديال كأس العالم في روسيا، لكن حال تعادل أو خسارة الفريق ستزداد صعوبة التأهل وسنحتاج للعديد من الحسابات الأخرى.

لقاء حاسم مع موعد مباراة مصر وغانا اليوم، حيث يستعد منتخب مصر لافتتاح منافساته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، وسط ترقب كبير من جانب الجماهير المصرية الطامحة لكسر عقدة التأهل للمونديال المستمرة منذ 26 عاماً حين تأهل منتخب الفراعنة للبطولة للمرة الأخيرة عام 1990.

ويعوّل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على تحقيق الفوز في مباراة مصر وغانا المقررة في افتتاح التصفيات بملعب برج العرب بالأسكندرية، بعد نحو عشرة أيام، ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب الكونغو، و غانا، و أوغندا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *