أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة مصر القادمة .. تشكيل منتخب مصر امام غانا .. مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا والقنوات الناقلة لها المفتوحة والمشفرة

اليوم نقدم لكم زورنا الاعزاء ومتتابعي موقع وصحيفة العين موعد مباراة منتخب مصر القادمة في الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، ونقدم لكم تقرير كامل عن موعد المباراة وتوقيتها والقنوات الناقلة وتعتبر هذه المبارة مباراة هامة ومصيرية يجب أن يحقق فيها المنتخب المصري نتيجة إيجابية وفوزاً مطمئناً، معتمداً في ذلك على إقامة  المباراة بأراضيه المصرية في ملعب برج العرب المتواجد في الإسكندرية.

#القنوات الناقلة لمبارة منتخب مصر القادمة :

القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة مصر وغانا تلك القناة المفتوحة والتي تعد مفاجأة سارة لكل المصريين حيث يلتقي فريق منتخب مصر وغانا في المرحلة الثانية من المجموعة الخامسة في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 روسيا.

#ميعاد مبارة منتخب مصر القادمة :

من المقرر أن، تقام مباراة مصر ضد فريق غانا في تمام يوم 13-11-2016 الموافق يوم الأحد من الأسبوع بعد الحالي في أستاد برج العرب في الإسكندرية في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مدينة  القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في لقاءهم الثاني من مباراتي الذهاب والإياب من التصفيات الخامسة للتأهل لنهائي كأس العالم 2018.

حيث يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب غانا الأحد القادم في مباراة الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018،

#ترددات القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة :

حيث أعلنت شبكة بي تي سبورت BT Sports الرياضية الإنجليزية عن إذاعة مباراة مصر مع غانا فضائياً على قناة BT Sport 2 HD ، علما بأن القناة مكسورة التشفير على الشيرنج، وهي تبث عبر القمر الصناعي Astra 2E/2F في مدار 28 شرق على تردد 11385 H وكذلك 11344 H .

كما أعلنت شبكة قنوات سوبر سبورت الجنوب افريقية عن إذاعتها لمباراة مصر وغانا على قناة SuperSport 3 HD التي تبث على القمر الصناعي Intelsat 20 في المدار 68.5 شرق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *