الرئيسية » رياضة » استقالة مؤمن سليمان من تدريب الزمالك في جلسة مع مرتضى منصور التفاصيل
مؤمن سليمان

استقالة مؤمن سليمان من تدريب الزمالك في جلسة مع مرتضى منصور التفاصيل

صحيفة العين – تفاصيل استقالة مؤمن سليمان من تدريب نادي الزمالك اليوم بعد جلسة مرتضى منصور ، ذلك بسبب تراجع مستوى الفريق ونتعرف على مدرب الزمالك الجديد ، فقد تقدم مؤمن سليمان، المدير الفنى لنادى الزمالك، باستقالته من منصبه بعد جلسة عاصفة مع مجلس الإدارة بمقر النادى، وبمجرد خروجه من الاجتماع، قال سليمان تعقيبا على أسئلة الصحفيين:” أكره الأعلام .. وأكره التعامل معه.. واسألوا مجلس الإدارة عن قرارات الجلسة.

وقام مؤمن بمنعهم من تصويره نظرًا للغضب الشديد الذى ظهر عليه،ولم يشف مؤمن سليمان عن اسباب الاسقالة ، وعن هوية رئيس نادي الزمالك الجديد خلال الموسم الحالي ، فقد أجرى رئيس نادى الزمالك مكالمة هاتفية بـ «محمد حلمى» المدير الفنى السابق للفريق، طالب خلالها بالاستعداد لتوليه مهمة القيادة الفنية من جديد ، واعلن رئيس النادى الإطاحة بمؤمن سليمان، المدير الفنى الحالى، بسبب تراجع مستوى الفريق الابيض بشكل ملحوظ فى المباريات الأخيرة بالدورى الممتاز.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن استقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان مؤكدا أن الساعات المقبلة ستشهد حسم المجلس لموقفه من هذه الإستقالة، وكان نادي الزمالك قد شهد اليوم السبت اجتماعا بين مرتضى منصور والجهاز الفني للحديث عن تراجع الأداء في الفترة الأخيرة، الزمالك قد حقق فوزا صعبا على المصري البورسعيدي يوم الجمعة بهدف دون رد وسط اداءً غير مقنع وهو ما قاله رئيس النادي عقب المباراة.

محمد حلمى لخلافة مؤمن سليمان فى الزمالك

ومن جانبه، طلب حلمى من رئيس النادى إعطاء مؤمن سليمان فرصته الكاملة لقيادة الفريق وعدم الإطاحة به فى مبكرا، خصوصا أن الفريق لم يفقد إلا نقطتين فقط من 4 مباريات للفارس الأبيض بالدورى ، وحقق حلمى مع الزمالك نتائج إيجابية حين تولى القيادة الفنية منتصف الموسم الماضى خلفا للمدرب الاسكتلندى ماكليش، حيث إنه لم يخسر فى الدورى فى 12 مبارة متتالية.

كما عقد الثنائى أحمد جلال إبراهيم وهانى زادة، عضوا مجلس إدارة نادى الزمالك، جلسة مع مؤمن سليمان قبل الاجتماع مع رئيس النادى الحالى ، واقترح الثنائى على مؤمن أن يكمل مسيرته مع الفريق ولكن فى منصب المدرب العام فى جهاز المدير الفنى الجديد، أو أن يحدد مصيره بيده ، فى الوقت الذى اعتزم فيه مؤمن أمس على تقديم استقالته من تدريب الفريق، نظرًا لهجوم رئيس النادى عليه بسبب تراجع مستوى الفريق.

ميدو على قائمة تدريب الزمالك

كما دخل أحمد حسام ميدو دائرة الترشيحات من جديد لتولى تدريب نادى الزمالك، حال تقدم مؤمن سليمان، المدير الفنى الحالى للفريق، بالاستقالة لرئيس النادى، خلال اجتماع اليوم، لرفع الحرج عن الجميع ، جاء هذا فى ظل الهجوم الذى شنه رئيس الزمالك على المدير الفنى الحالى للفريق، وعدم رضاه عن المستوى الذى ظهر به خلال لقاء المصرى البورسعيدى الأخير بالدورى، والذى انتهى بفوز القلعة البيضاء بهدف دون رد.

ورشح أحد أعضاء مجلس الإدارة عودة أحمد حسام ميدو، فى حال الاستقرار بشكل نهائى على رحيل مؤمن سليمان، موضحًا أن ميدو الأهم خلل الفترة الحالية، نظرًا لمعرفته بكامل اللاعبين، ولن يحتاج إلى فترة طويلة للتأقلم مع اللاعبين، على عكس المدرب الأجنبى ، يذكر أن أحمد حسام ميدو كان قد صرح لقناة “dmc sports” الفضائية، أنه يفضل استمرار مؤمن سليمان مدربًا للزمالك، وأنه سيعود للتدريب فى الدورى المصرى من خلال ناد غير الزمالك، موضحًا رغبته فى العمل فى مناخ مستقر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *