الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الزمالك والمصري غدا الجمعة.. توقيت مباراة الزمالك القادمة فى الدورى المصرى 2016/2017
مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

موعد مباراة الزمالك والمصري غدا الجمعة.. توقيت مباراة الزمالك القادمة فى الدورى المصرى 2016/2017

صحيفة العين – موعد مباراة الزمالك والمصري غدا الجمعة نتعرف علي كل تفاصيل مباريات اليوم في الدوري المصري ونتعرف معكم علي توقيت مباراة الزمالك القادمة فى الدورى المصرى 2016/2017 ، حيث يلتقي الزمالك اليوم مع المصري وايضا لمعرفة موعد مباراة الاهلي اليوم من هنا تابع معا.

موعد مباراة الزمالك، يلتقي الزمالك النادي المصري الجمعة فى الأسبوع الثامن للدورى المصري لكرة القدم ويسعي الزمالك إلي مواصلة الإنتصارات خاصة بعد الإنتصار الأخير على إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويري الزمالك نفسه قادرا على الخروج من كبوة التعادلات فى الدوري وكذلك خسارة دورى أبطال أفريقيا على حساب صن داونز من خلال بوابة المصرى فى مباراة تعد من المواجهات القوية بين الأبيض والمصري.

موعد مباراة الزمالك والمصري غدا الجمعة

من المنتظر أن يلتقي الزمالك والمصري فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة فى الأسبوع الثامن للدوري المصري لكرة القدم على أن يقام ستديو تحليلي قبل موعد المباراة بساعة كاملة لتحليل أداء لاعبي الزمالك والمصري وكذلك التشكيل الذي يخوض به الفريقين للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصرى القادمة

من المنتظر ان تقوم قنوات dmc وأون سبورت بنقل مباراة الزمالك والمصرى فى الأسبوع الثامن فى الدوري على أن يقود مدحت شلبي الاستديو التحليلي على قناة أون سبورت، هذا ويأمل الزمالك الفوز على المصري من أجل مواصلة التقدم نحو المركز المحبب له والمنافسة على صدارة المجموعة مع النادي الأهلي والذي يواجه طنطا فى نفس اليوم.

ويدخل الزمالك مباراة المصرى فى المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط مع الوضع فى الإعتبار المواجهات المؤجلة للأبيض، بينما يدخل المصرى مباراة الزمالك وهو فى المركز السادس برصيد 12 نقطة، ويبدو أننا على موعد مع وجبة كروية دسمة خاصة وأن الفريقين لن يميلا للدفاع بأي حال من الأحوال.

حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري يعتمد على الحس الهجومي من أجل مباغتة مؤمن سليمان فى الدقائق الأولي من المباراة وتحقيق فوز يصعد بفريق المصري عدة مراكز، وهو الأمر الذي يجعل مؤمن سليمان حريصا على إشراك لاعبين قادرين على إيقاف خطورة لاعبي المصري.

يسعي الزمالك فى مواجهة المصري الهامة إلي الخروج بنقاط المباراة الثلاث، ويري مؤمن سليمان ان تشكيل نادي الزمالك الرسمي قد تم الإستقرار عليه فى الوقت الذي لن يكون فيه النادي المصرى صيدا سهلا لنادي الزمالك خاصة فى ظل طموح حسام حسن الكبير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *