أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة الاهلى وطنطا غدا الجمعة.. توقيت مباراة الاهلي القادمة فى الدورى المصرى 2016/2017

الاهلى

صحيفة العين غدا الجمعة موعد مباراة الاهلى وطنطا ، حيث نتابع معكم ميعاد و توقيت مباراة الاهلي القادمة فى الدورى المصرى 2016/2017 بعد ان تعادل مباراتين الاخيرة من مبايات الدوري المصري نتعرف علي موعد جميع مباريات الاهلي المصري خلال شهر نوفمبر.

موعد مباراة الاهلى وطنطا القادمة فى الدورى المصرى حيث انكم متابعينا الكرام على موعد مباراة الاهلى وطنطا القادمة فى مباريات الاسبوع الثامن من الدورى المصرى الممتاز ، ومعا عبر التقرير سنتعرف على التفاصيل الكاملة عن توقيت موعد مباراة الاهلى وطنطا فى الدورى المصرى فتابعوا معنا.

موعد مباراة الاهلى وطنطا القادمة فى الدورى المصرى ، يدخل المارد الاحمر هذه المباراة بعدما تعادل ليلة امس مع فريق الاتحاد السكندرى مما يصعب المهمه على الشياطين الحمر فى المباراة القادمة امام tanta والتى ستحمل الكثير من المتاعب على الفريق الاحمر ضمن مباريات الجولة الثامنى من الدورى العام.

مباراة الاهلي القادمة

وفى نفس السياق فقد هدد مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبى بتجميد النشاط الرياضى بالنادى فى حالة إصرار أمن الغربية على نقل مباراة الأهلى وطنطا لخارج إستاد غزل المحلة.

وأكد مجلس إدارة نادى طنطا خلال جلسته الطارئة التى عقدت ظهر اليوم، بنادى طنطا تمسكه بإقامة المباراة على إستاد غزل المحلة طبقا لما هو متفق عليه مع الأمن ومحافظ الغربية من بداية الموسم.

كان نادى طنطا قد فوجئ بقرار مدير أمن الغربية بنقل مباراة طنطا والأهلى لخارج استاد المحلة وهو ما وضع نادى طنطا فى موقف محرج قبل ثلاثة ايام من اللقاء قبل أن يبدأ فايز عريبى رئيس طنطا فى اجراء اتصالات هاتفية بأمن الغربية واتحاد الكرة لإنقاذ اللقاء من النقل لخارج المحافظة.

موعد مباراة الاهلى وطنطا في الاسبوع 8 من مباريات الدوري المصري الممتاز

  • الجمعة الموافق 4 نوفمبر  2016
  • تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة المحلى
  • تمام الساعة 4:00 بتوقيت السعودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *