أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

#هدف رمضان صبحى مع ستوك سيتى فى سوانزى سيتى امس يوتيوب “يلا كورة‏ ” رمضان صبحي يسحل أولى أهدافه مع ستوك سيتي

رمضان صبحي يسحل أولى أهدافه مع ستوك سيتي الإنجليزي في التقدم على نادي سوانزي سيتي في المباراة التي تجرى الأن على ملعب ستوك سيتي. وسجل رمضان صبحي الهدف الثاني لستوك سيتي بعد أن قام بمراوغة ظهير سوانزي الأيسر ليضعها رمضان في المرمى إلا أن الكرة اصطدمت بقدم مدافع سوانزي ليضعها في المرمى.

هدف رمضان صبحى مع ستوك سيتى فى سوانزى سيتى امس يوتيوبوكان رمضان صبحي قد نزل في الدقيقة الـ25 من الشوط الأول بعد أن خرج اللاعب السويسري شاكيري مصاباً،ليحل صبحي مكانه في التشكيلة ويقدم أداء جيد للغاية منذ نزوله. ويأمل صبحي في فرض سيطرته على الوجود في تشكيلة المدرب مارك هيوز الذي يثق في قدراته كثيراً.

هدف رمضان صبحى امس سجل النجم المصري الشاب رمضان صبحي أول أهدافه بقميص فريق ستوك سيتي الانجليزي في مرمى فريق سوانزي سيتي بعد نزوله بديلا ليقود ستوك سيتي للتقدم 2-1. وبدأ صبحي اللقاء على مقاعد البدلاء وشارك بديلا للنجم السويسري شيردان شاكيري في الدقيقة 27 بعد تعرضه للاصابة.

وسجل رمضان صبحي هدف ستوك الثاني في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، بعدما توغل بالكرة من جهة اليسار وراوغ مدافع سوانزي وسدد الكرة نحو المرمى وحاول مدافع سوانزي اخراجها ولكنه أكملها داخل الشباك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *