أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلاكورة ” جدول ترتيب الاهلي فى الدوري المصري بعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري امس الأحد 30-10-2016 #متابعة ملخص مباراة الاهلي الامس والسكندري مكتوبة

زوارنا ومتابعينا عبرصحيفة العين الاخبارية ننقل اليكم بالتعاون مع موقع “يلاكورة ” الترتيب الحقيقي والنهائي لفريق الاهلي حيث سنقدم اليكم جدول ترتيب الاهلي فى الدوري المصري بعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري امس الأحد 30-10-2016 #متابعة ملخص مباراة الاهلي الامس والسكندري مكتوبة.

ملخص مباراة الاهلي والاتحاد السكندري امس، دخل المارد الأحمر بقيادة مدربه حسام البدري، بالإعتماد على الشكيلة التي تكونت من الحارس شريف اكرامي، وكل من القائد حسام غالي ووليد سليمان وعمرو السوالية وعبدالله السعيد وعلي معلول واحمد فتحي، وكل من احمد حجازي وسعد سمير وكريم نيدفيد واخيرا جونيور اجاي في تشكيلة نتيجة مباراة الاهلي امس في الدوري العام.

ففي الشوط الأول من مجريات نتيجة ملخص مباراة الاهلي والاتحاد السكندي اليوم، دخل المارد الاحمر بقوة وحاول تهديد مرمى الفريق الاسكندري، وبالفعل نجح لاعبه وليد سليمان من تسجيل أول اهداف الاهلي والاتخاد السكندري اليوم في الدقيقة 4 من مجريات اللقاء، بعد ان تلقى تمريرة من زميله عبدالله السعيد ويسدد الكرة بقوة استقرت في مرمى الاتحاد في هذه المباراة.

بعد هذا الهدف واصل الاهلي الضغط، والبحث على التسجيل واحراز المزيد من الاهداف في هذه المباراة، في حين أن لاعبي الاتحاد السكندري فإعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة، بالإضافة إلى العمل على اللعب الدفاعي من أجل تأمين المرمى ضد هجمات لاعبي المارد الاحمر في اللقاء، وكان أول تهديد للاتحاد في الدقيقة 15 بواسطة اللاعب احمد الشيخ الذي حاول ارسال الكرة إلى المرمى، ولكن الدفاع الاهلاوي نجح في ابعاد الكرة.

وفي الدقيقة 22 سدد عبدالله السعيد كرة قوية أصطدمت بالعارضة الافقية للمرمى، ليسددها وليد سليمان من جديد ولكنها انتهت بين يدي الحارس محمود السيد، ويتواصل تقدم المارد الأحمر في اللقاء إلى غاية نهاية الشوط الأول، حيث انتهت نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بهدف مقابل صفر للمارد الأحمر.

وفي الشوط الثاني من مجريات نتيجة ملخص مباراة الاهلي والاتحاد السكندري امس، دخل الفريق السكندي بقوة وحاول البحث على التسجيل، وفي الدقيقة 46 اعلن حكم اللقاء على ضربة جزاء للمارد الأحمر، سددها المتخصص عبدالله السعيد ولكن الحارس محمود السيد نجح في التصدي للكرة، وفي الدقيقة 50 سدد اللاعب محمد سالم كرة اقويت اصطدمت بالعارضة للتجه الكرة إلى المرمى حيث تم تعديل نتيجة الاهلي والاتحاد السكندري هدف مقابل هدف رغم محاولة احمد فتحي انقاذ الكرة من المرمى.

وفي الدقيقة 68 تمكن اللاعب كاسونجو من اضافة ثاني اهداف الاهلي والاتحاد السكندري في مرمى شريف اكرامي، بعد تمريرة من زميله نور السيد، ولكن رد المارد الاحمر كان سريعا في اللقاء، ونجح جونيور اجاي في الدقيقة 69 من تعديل نتيجة الاهلي والاتحاد السكندري بعد تمريرة من وليد سليمان، وتصبح هدفين مقابل هدفين.

وبعد ذلك حاول لاعبي الاهلي البحث على الهدف الثالث في اللقاء، وتحقيق النقاط الثلاثة في المباراة، وقام الكابتن حسام البدري بإجراء بعض التغييرات، حيث أخرج القائد حسام غالي، وقام بإعتماد اللاعب صالح جمعة في تشكيلة الاهلي في هذه المباراة، من أجل زيادة الضغط الهجومي ولكن بدون جدوى واضحة.

وفي الدقيقة 92 اعلن الحكم على ضربة جزاء للمارد الأحمر، وذلك بعد عرقلة اللاعب عمرو جمال، سددها مؤمن زكريا ولكنه فشل في تحويلها إلى هدف، بسبب تألق الحارس محمود السيد في هذه المباراة، لتنتهي نتيجة اهداف الاهلي والاتحاد السكندري بالتعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين.

وبإنتهاء نتيجة ملخص مباراة الاهلي والاتحاد السكندري هدفين مقابل هدفين، يكون المارد الأحمر قد سقط في فخ التعادل الثاني على التوالي هذا الموسم، بعد أن تعادل في اللقاء الماضي ضد فريق سموحة، ويصبح رصيده 17 نقطة في المركز الأول، في حين أن الاتحاد في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *