الرئيسية » رياضة » موعد مبارة الاهلي القادمة “يلاكورة” تشكيل الاهلي امام الاتحاد السكندرى القنوات الناقلة لمبارة الاهلي
موعد مباراة الاهلي القادمة

موعد مبارة الاهلي القادمة “يلاكورة” تشكيل الاهلي امام الاتحاد السكندرى القنوات الناقلة لمبارة الاهلي

موعد مبارة الاهلي القادمة “يلاكورة” تشكيل الاهلي امام الاتحاد السكندرى القنوات الناقلة لمبارة الاهلي موعد مباراة الاهلى، حيث يلتقي الاهلى مع نادى الإتحاد السكندرى يوم الأحد فى الأسبوع السابع بالدورى المصرى، حيث يحرص النادى الأهلى إلي الفوز على الإتحاد السكندري من أجل الخروج بفوز يعوض الفريق التعادل فى المباراة السابقة أمام بتروجيت، ويسعي حسام البدري، المدير الفنى للنادى الأهلى إلي تصحيح الأخطاء فى مباراة بتروجيت أمام الإتحاد وتحقيق فوز يؤمن للفريق التقدم فى صدارة الدورى المصرى.

ميعاد مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى القادمة

من المنتظر أن يلتقي الاهلى الاتحاد السكندري فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي قبل المباراة بنحو الساعة من أجل مناقشة تشكيل الاهلى والاتحاد السكندرى وكذلك الخطة التى يلعب بها كلا من الاهلى والاتحاد السكندرى.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى القادمة

من المنتظر ان تنقل قنوات DMC وكذلك قناة أون تي في سبورت وقناة النيل الرياضية مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم، ويحتل الأهلى المركز الأول برصيد 16 نقطة بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وتعد المباراة هامة للإتحاد السكندرى أكثر من الأهلي، فالإتحاد يسعي لتحقيق الفوز من أجل التقدم إلي المركز الثاني، وحال تمكن الإتحاد من الفوز على الاهلى سيكون فوز كبير، بينما يري عشاق الأهلى مباراة الإتحاد فرصة للفريق من أجل الإبتعاد بالصدارة فى ظل تعادل المنافس المباشر، فريق سموحة أمام الزمالك وهو مايجعل الاهلى يتقدم إلي 19 نقطة حال تحقيق الفوز على الإتحاد السكندرى.

ويستعد الأهلى غدا الاحد أداء مباراة الإتحاد السكندري، وأكد البدري على أنه يكن كل الإحترام لفريق الإتحاد مؤكدا على أن فريقه سيبذل الكثير من الجهد من أجل الخروج بالنقاط الثلاث، وأفاد عدد من المحللين أن مباراة الاهلى والاتحاد لن تكون سهلة للأحمر الباحث عن الفوز للإبتعاد بالصدارة.

حيث يجد الأهلى نفسه مطالبا بتحقيق فوز على الإتحاد السكندري فى مواجهة الأحد، خاصة وأن الفريق الأحمر لايريد التفريط فى أي نقاط بعد ذلك خاصة بعدما أهدر نقطتان أمام بتروجيت فى الأسبوع الماضي للدورى المصرى لكرة القدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *