الرئيسية » رياضة » القنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم موعد بدأ مباراة الزمالك وصن داونز فى النهائى الأفريقى 2016
موعد مباراة الزمالك وصن داونز

القنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم موعد بدأ مباراة الزمالك وصن داونز فى النهائى الأفريقى 2016

القنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم ، حيث نتعرف معكم اليوم في موعد بدأ مباراة الزمالك وصن داونز فى النهائى الأفريقى 2016 ، وقد نتابع معكم اليوم اهم القنوات قناة bein sports 1 HD ونتابع معكم موعد مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقى وهي اهم المباريات اليوم و يحظى الفريق الأبيض بدعم العديد من نجومه القدامى بجانب عدد من الفنانين بخلاف لاعبيه المستبعدين من القائمة مثل محمد إبراهيم.

وسوف يستضيف الزمالك فى تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، على استاد برج العرب، فى إياب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا ، الفريق الأبيض يخوض موقعة صن داونز رافعا شعار “الزمالك يقدر” بعد خسارة مباراة الذهاب فى جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة فى المباراة أقيمت بين الفريقين فى مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا.
حيث لاعبو الزمالك تعاهدوا فى الجلسات الخاصة بتعويض الخسارة الكبيرة فى جنوب أفريقيا حيث قام اللاعبون الكبار وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا بالحديث مع اللاعبين لتحفيزهم والتأكيد على إمكانية تحقيق الفوز واللقب لأن كرة القدم لا تعترف سوى بالعرق والجهد فقط ولا تعرف المستحيل .

ظهرت ملامح تشكيل الأبيض قبل موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، حيث تأكد غياب الشناوي وعلي فتحي في لقاء الإياب، وسيتواجد معروف يوسف بالجبهة اليسرى بجانب علي جبر وإسلام جمال ورمزي خالد، بينما سيظل أحمد توفيق وطارق حامد وابراهيم صلاح، وفي الأمام ستانلي وأيمن حفني وباسم مرسي.

تعرض الأبيض لخسارة فادحة في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، ويترقب الجمهور موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم والقنوات الناقلة ماتش العودة للتعويض، ويأمل الجهاز الفني واللاعبين في الإنتفاضة أمام بطل جنوب أفريقيا ماميلودي صن داونز.

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض قبل موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم السبت، أنه سيتم صرف مكافئات مالية مجزية لكافة اللاعبين حال الفوز على بطل جنوب أفريقيا في لقاء الذهاب المرتقب غدا، وذلك لتحفيز اللاعبين معنويا.

على ملعب أتريدجفيل الخارق بالعاصمة الجنوب أفريقية بريتوريا يبدأ موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة يوم السبت، في نهائي دوري الأبطال 2016، لقاء الذهاب والذي تم تحديده من قبل الإتحاد الأفريقي “الكاف” 15-10-2016 الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة.

بعد فوز الأبيض في مجموع مبارتي الذهاب والإياب أمام الوداد المغربي، يترقب الوايت نايتس موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، والقنوات الناقلة اللقاء، حيث حدد الكاف موعد 15 أكتوبر 2016 لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا، أما لقاء العودة سيكون بالقاهرة يوم 23 أكتوبر 2016.

بتوقيت القاهرة نضيف موعد مباراة الزمالك وصن داونز، ضمن منافسات دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا 2016، سننشر القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع ماتش الليلة، بالإضافة إلى معلق اللقاء، وملخص بعد نهاية المباراه وأهم الفرص الضائعة عبر جريدة كورتك.

يلتقي الزمالك مع نظيره الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية من دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو يملك 3 نقاط في رصيده بعد فوزه في مباراة الجولة الأولى على مضيفه إنيمبا النيجيري بهدف نظيف، ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن صن داونز المتصدر، الذي تغلب في الجولة الماضية على إنيمبا بهدفين لهدف.

ولم يلعب الزمالك في الجولة الثانية، حيث كان من المقرر أن يواجه فريق وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب، والذي تم استبعاده من البطولة بعد أحداث الشغب التي قامت بها جماهيره أثناء مباراته مع صن داونز في الجولة الأولى والتي تقدم فيها صن داونز بهدفين نظيفين قبل أن يتم إلغاء المباراة قبل نهايتها بوقت قليل.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز على صن داونز وضمان التأهل إلى نصف النهائي بشكل كبير، حيث سيحتاج الفريق حينها إلى نقطة واحدة فقط من مباراتيه القادمتين.

ويدخل الزمالك اللقاء بمعنويات عالية، خاصة بعد تحقيق الفوز في المباراة الماضية على إتحاد الشرطة في ثمن نهائي كأس مصر بهدفين لهدف، ويفتقد الزمالك لجهود نجمه محمود عبد المنعم كهربا، الذي أتمم إجراءات انتقاله إلى إتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة.

القنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، موعد المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية، أما القنوات الناقلة للمباراة، حصرياً على قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق علي محمد علي، والقناة الثانية والنيل سبورت الأرضية، حيث ينقل التلفزيون المصري اللقاء كاملا بعدة زوايا واتجاهات وبتقنية عالية الجودة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *