الرئيسية » رياضة » يلاكورة اخبار الزمالك بعد هزيمة اليوم موعد مباراة العودة لنادي الزمالك اسباب هزيمة الزمالك اخبار صفقات نادى الزمالك
مباراة الزمالك

يلاكورة اخبار الزمالك بعد هزيمة اليوم موعد مباراة العودة لنادي الزمالك اسباب هزيمة الزمالك اخبار صفقات نادى الزمالك

يلاكورة اخبار الزمالك بعد هزيمة اليوم موعد مباراة العودة لنادي الزمالك اسباب هزيمة الزمالك اخبار الزمالك في البرامج الرياضية في التلفزيون والراديو من تصريحات مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك ولاعبي الفريق والمدير الفني، في هذة المقالة المجمعة لاخبار نادى الزمالك سنتعرف علي اخبار صفقات نادى الزمالك اخبار الزمالك بعد هزيمة اليوم موعد مباراة العودة لنادي الزمالك اسباب هزيمة الزمالك اخبار صفقات نادى الزمالك.

تشكيلة الزمالك اليوم امام صن دوانز
يلعب نادى الزمالك اليوم في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا بتشكيلة معتاده، حيث سيكون في حراسة المرمي احمد الشناوى وسيلعب ظهير أيمن احمد توفيق وفي قلب الدفاع سوف يلعب كلاً اسلام جمال وعلي جبر بينما سيكون رمزي خالد في مركز الظهير الايسر، وسيلعب في منتصف الملعب طارق حامد وابراهيم صلاح بينما سيكون امامهم ايمن حفني وشيكابالا امامهم مهاجم صريح باسم مرسي.
استعدادات الزمالك لمباراة صن داونز

نجح عضو مجلس ادارة نادى الزمالك أحمد مرتضي منصور وهاني زادة في توفير ملعب مناسب لتدريبات الفريق أستعداداً لنهائي دوري ابطال افريقيا يوم السبت 15 اكتوبر امام نادى صن دوانز الجنوب افريقي وذلك بسبب توتر الاجواء في ملعب التدريب الذي كان يخوض نادى الزمالك تدريباته علية، وكان رئيس نادى الزمالك قد وعد بصرف مكافآت مضاعفة للاعبين، في حالة الفوز، على صن داونز، في مباراة الذهاب، مؤكداً ان الزمالك لن يتنازل عن الحلم الأفريقي.
اخبار الزمالك اليوم … عقوبات مالية جديدة علي الزمالك بسب ريكاردو

غرمت المحكمة الدولية الرياضية نادى الزمالك المصري بمبلغ 485 مليون دولار، وقالت المحكمة ان اللاعب البراويلي ريكاردو الذي كان يلعب في الزمالك المصري كظهير أيسر لدية حق في مبلغ 485 نظير فسخ نادى الزمالك عقد اللاعب، وكان اللاعب يطالب بمليون 200 الف دولار قيمة العقد بالكامل إلا ان قامت المحكمة الرياضية بتخفيض قيمة الغرامة إلي حوالي نصف مليون دولار امريكي.

برنامج الزمالك في جنوب افريقيا
يلا كورة ..طارت بعثة الزمالك إلى جوهانسبرج وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة يوم الخامس عشر من الشهر الحالي مع صن داونز في نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، ويستعد الزمالك لمواجهة السبت القادم المرتقبة قبل أن يستضيف ذات الفريق في يوم 23 اكتوبر باستاد برج العرب في مباراة تسليم الدرع الافريقي.

اخبار الزمالك .. ومن المنتظر ان يكون برنامج الزمالك في جنوب افريقيا، بمران يوم الأربعاء سيكون مفتوحا لوسائل الاعلام والجماهير التي ستساند الفريق في مبارته الصعبة، علي أن يكون المران الثاني يوم الخميس ويكون مغلق، اما المران الاخير الجمعة فحتي الأن لم يستقر الجهاز الفني للفريق علي بدايته في الصباح أم المساء.
وسيكون المؤتمر الصحفي يوم الجمعة وسيظهر من خلاله مؤمن سليمان المدير الفني للنادي بصحبة ابراهيم صلاح .

يلا كورة .. ستانلي لن العب للاهلي وسعيد في الزمالك

قال مهاجم نادى الزمالك اللاعب النيجيري ستانلي انه سعيد بوجوده داخل اسوار نادى الزمالك ولا يعلم شيئ عن ما كتب عن مفاوضات الأهلي معة، واضاف مهاجم الزمالك الجديد المعار إليه من نادى وادي دلة لمدة عام، انه سعي منذ اللحظة الاولي ان يلعب في نادى الزمالكن لانه نادى كبيرن ولا يفكر ولا يفيد بشيئ الحديث عن الاهلي الان، يذكر ان هناك بنداً في عقد اعارة اللاعب يتيج للزمالك بشرائة بعد دفع مليون ونصف المليون دولار.
راحة للاعبي الزمالك الدوليين اليوم
اخبار الزمالك اليوم | قرر مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك إعطاء لاعبي الفريق الذين شاركوا في فوز المنتخب الوطني علي الكونغو برازفيل راحة من تدريبات اليوم الأثنين ، وذلك بعد ساعات من عودتهم للقاهرة .
وكان هناك ثماني لاعبين من الزمالك في بعثة المنتخب المصري التي سافرت الى الكونغو هم على جبر واسلام جمال واحمد الشناوي، وابرهيم صلاح، وطارق حامد، ومصطفي فتحي وباسم مرسي وأحمد دويدار.

الزمالك يرفض التجديد لدويدار

اخبار الزمالك اليوم| أتخذ مجلس ادارة نادي الزمالك قرار بعدم التجديد مع المدافع احمد دوايدار ، والذي ينتهي عقده مع الفريق الأبيض مع نهاية هذا الموسم، ويأتي ذلك الأتجاه من إدارة الفريق الأبيض بعد التجديد لدويدار في ظل تراجع مستوي اللاعب في الفترة الأخيرة.
ويطرح الأن علي مائدة المفاوضات التجديد مع الثلاثي باسم مرسي ومحمود جنش ومعروف يوسف قبل نهاية الموسم الحالي .

قال المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك لكرة القدم ان نادى الزمالك يعد لاعبين الفريق بمكافأت مالية كأغراء لهم للفوز علي صن دوانز الجنوب الأفريقي والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد 14 عام من الغياب، وقال مرتضي منصور في حال فوز نادى الزمالك باللقب الأفريقي فأن كل لاعب سوف يحصل علي 150 ألف جنية بالإضافة إلي مكافأت اخري مع وصول أموال الفوز بالبطولة من الكاف.

علي جانب أخر ، قام المدير الفني لنادى الزمالك مؤمن سليمان بطرد لاعب الفريق رمزي خالد يوم السبت بسبب حضور اللاعب متأخراً عن زملائه، في المعسكر المغلق أستعداداً لمباراة صن دوانز الجنوب افريقي في نهائي دوري ابطال أفريقيا، وحدثت المشادة بعدما قام مؤمن سليمان بتوبيخ اللاعب علي غيابه في التدريبات فرد اللاعب لا اريد التدريب وهو الامر الذي جعل مؤمن سليمان يقوم بطرد اللاعب، ومن المتوقع ان توقع عقوبة علي اللاعب في الساعات القادمة

الزمالك يجدد مفاوضاته لضم نجم الأسماعيلي

جدد نادي الزمالك مقاوضاته مع لاعب وسط الأسماعيلي الشاب محمد فتحي، مرة أخري علي الرغم من تجديد اللاعب لعقده مع ناديه الحالي، وتأمل إدارة نادي الزمالك في إقناع اللاعب وناديه بالتخلي عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وكان الزمالك قد حاول مراراً وتكراراً ضم محمد فتحي إلا ان إدارة الأسماعيلي سارعت بتجديد عقده وأغلاق الطريق علي النادي الأبيض، ويقال أن إدارة الزمالك ستعرض مبلغ يتخطي 6 مليون جنية مصري لضم النجم الشاب.

اخبار الزمالك| أكد حمادة انور المدير الأداري لفريق الكرة بنادي الزمالك، ان المهاجم النيجري ستانلي تعرض لأصابة عبارة عن كدمة في كاحل قدمه، ولكن لن تعوقه عن المشاركة امام صن داونز يوم 15 اكتوبر الجاري في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا بجوهانسبرج.

ومن المقرر أن يخضع ستانلي لبعض الفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة للأطمئنان علي حالته، وكان ستانلي قد قدم مباراة جيدة امام الوداد المغربي في اياب نصف نهائي البطولة ونجح في تسجيل هدف التأهل للقلعة الحمراء في مباراة الاياب التي خسرها الزمالك بخمسة اهداف مقابل هدفين.

اخبار الزمالك اليوم | رفض المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قرار تقليل عدد الجماهير التي ستحضر مباراة الاياب بنهائي دوري ابطال افريقيا بين الزمالك وصن داونز في الثالث والعشرون من اكتوبر الحالي باستاد برج العرب بالاسكندرية، إلى 20 الف متفرج فقط.

وقال رئيس نادي الزمالك بأن فريقه سينسحب من مباراة الاياب في حال أذ لم تستجب الحكومة لرغبة الزمالك بحضور 100 ألف مشجع للمباراة، فالجميع يرغب في امتلاء مدرجات ملعب برج العرب بأكملها .

اخبار الزمالك اليوم | صرح الكابتن اسماعيل يوسف اليوم لوسائل اعلامية أن لاعب الفريق محمد ابراهيم لن يلحق بمباراة نهائي دوري ابطال افريقيا امام صن داونز ، لأنه شبه مستحيل ان يصل إلى كامل الجاهزية خلال الايام القليلة المقبلة، واوضح ” يوسف” ان يتمني ان يكون جاهزاً بقوة لمساعدة زملاءه في الفريق علي خوض المباريات المقبلة في الدوري الممتاز .

 محمد ابراهيم يعود من المانيا

عاد لاعب الزمالك وصانع العاب الفريق محمد ابراهيم من المانيا بعد اجراء جلسات العلاج الطبيعي وهي اخر عملية للشفاء من اصابة الكسر التي تعرض لها في مباراة صن دوانز الجنوب الأفريقي في مجموعات دوري الـ 8 من دوري أبطال افريقيا هذا العام، وكان محمد أبراهيم قد قام بعد ذلك باجراء عملية ناجحة بألمانيا وقيام بجلسات العلاج الطبيعي، لكن من الصعب ان يعتمد عليه مؤمن سليمان المدير الفني لنادى الزمالك عليه في المباراة المقبلة في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا امام صن دوانز الجنوب الأفريقي، لكن تبقي فرصه باللحاق في مباراة العودة قائمة.

 مرتضي منصور يرفض الاهلاوى عمرو فتحي

قرر رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور رفض عمرو فتحي المساعد الذي طلبه المدير الفني الحالي لنادى الزمالك مؤمن سليمان ليكون معاون له في الجهاز الفني للفريق، بعد مطالبة العديد من جماهير الزمالك برفضه عن طريق السوشيال ميديا والبرامج الرياضية، وكان سبب رفض جماهير الزمالك لعمرو فتحي يعود إلي انه كان يضع بعض المنشورات المشجعه للنادى الاهلي والتي اعتبرها جمهور نادى الزمالك انها مهينه لنادية، وانه ليس بالشخص الأمين علي فريق كرة القدم بالنادى.

دويدار وتوفيق ينضما لمعسكر المنتخب العسكري

أستدعي المنتخب العسكري لاعبي نادي الزمالك احمد دويدار واحمد توفيق للأنضمام إليه في معسكر مغلق استعداداً لبطولة كاس العالم العسكرية، وأستاء الجهاز الفني لنادى الزمالك من هذا الطلب الذى أعتبره غريب نوعاً ما، حيث ان الفريق الاول بنادى الزمالك يستعد لمباراة مصيرية في نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا امام صن دوانز الجنوب افريقي بجوهانسبرج، كما ان المنتخب العسكري لا يرتبط بأى مباريات في هذا التوقيت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *