الرئيسية | رياضة

يلاكورة : بايرن ميونخ يقع فى فخ التعادل أمام فرانكفورت

يلاكورة : بايرن ميونخ يقع فى فخ التعادل أمام فرانكفورت سقط بايرن ميونخ، فى فخ التعادل للمرة الثانية على التوالى، فى الدورى الألمانى لكرة القدم “بوندزليجا”، حيث تعادل (2ـ2) مع آينتراخت فرانكفورت اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

ورغم سقوط البايرن، فى فخ التعادل، إلا أنه حافظ على صدارة الترتيب، حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة، علمًا بأن الفريق حقق الفوز فى خمس مباريات، ولم يخسر أى مباراة.

فى المقابل، رفع آينتراخت فرانكفورت، رصيده إلى 11 نقطة فى المركز السابع، محققًا تعادله الثانى هذا الموسم، مقابل الهزيمة فى مباراتين، والفوز فى ثلاث.

وفشل البايرن فى الحفاظ على تقدمه مرتين؛ حيث تقدم بهدف سجله آريين روبين فى الدقيقة (11)، لكن سزابلوكس هوسزتى تمكن من تعديل النتيجة لفرانكفورت في الدقيقة (43) لينتهى الشوط الأول بالتعادل. وفى الشوط الثانى استطاع جوشوا كيميتش، أن يضيف الهدف الثانى للبايرن فى الدقيقة (68)، وفى الوقت الذى كان يعتقد فيه الجميع أن البايرن يقترب من الفوز بنتيجة كبيرة خاصة بعد طرد هوسزتى فى الدقيقة (65) استطاع ماركو فابيان، أن يضيف الهدف الثانى لفرانكفورت فى الدقيقة 78 لتنتهى المباراة بالتعادل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *