الرئيسية » رياضة » المدرب رامون دياز من هو مدرب الهلال السعودي خلفا للأورغوياني غوستافو ماتوساس
المدرب رامون دياز
المدرب رامون دياز

المدرب رامون دياز من هو مدرب الهلال السعودي خلفا للأورغوياني غوستافو ماتوساس

المدرب رامون دياز نتعرف معكم من هو مدرب الهلال السعودي حيث نتابع معكم اليوم المدير الفني الجديد رامون دياز خلفا للأورغوياني غوستافو ماتوساس ، ونقدم لكم سيرتة وتاريخة الكروى حيث كان أعلن الهلال السعودي اليوم الخميس تعاقده مع الأرجنتيني رامون دياز خلفا للأورغوياني غوستافو ماتوساس الذي أقيل من منصبه قبل ثلاثة أسابيع عقب الخسارة أمام الاتفاق (2-1) في المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ولم يكشف الهلال مدة العقد وقيمة الصفقة التي تمت بعد محادثات مضنية مع عدد من المدربين، قبل أن يستقر الرأي على الأرجنتيني، وتلتقط جماهير النادي أنفاسها من جديد ، دياز (57 عاما) هو ثاني أرجنتيني يشرف على الهلال بعد غابرييل كالديرون الذي قاده موسم 2010-2011 إلى إحراز لقب الدوري دون خسارة، وكأس ولي العهد.

المدرب رامون دياز من هو مدرب الهلال السعودي السيرتة الذاتية

وبدأ دياز مسيرته التدريبية مع فريقه الأصلي ريفر بلايت، وأشرف عليه ثلاث مرات (1995-2000 و2001-2002 و2012-2014) وبين تلك الفترات تنقل بين عدة أندية في الأرجنتين والمكسيك قبل أن يتولى الإشراف على منتخب بارغواي بين عامي 2014 و2016.

وبدأ المدرب مسيرته كلاعب مع ريفر بلايت، و دافع عن ألوان أندية نابولي وفيورنتينا وإنتر ميلان الإيطالية، وأنهى مسيرته مع يوكوهاما مارينوس الياياني.

وقد خاض دياز ست مباريات مع منتخب شباب الأرجنتين دون 20 عاما عام 1979 سجل خلالها ثمانية أهداف، و22 مباراة مع المنتخب الأول سجل خلالها عشرة أهداف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *