الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الاهلى والداخلية اليوم 15-10-2016 مباريات الاسبوع الرابع من الدوري المصري
موعد مباراة الاهلى والداخلية
مباراة الاهلى والداخلية

موعد مباراة الاهلى والداخلية اليوم 15-10-2016 مباريات الاسبوع الرابع من الدوري المصري

موعد مباراة الاهلى والداخلية اليوم 15-10-2016 حيث نتعرف معكم علي اهم مباريات الاسبوع الرابع من الدوري المصري ومن ضمن هذه المباراة مباراة الاهلي ضد الداخلية ، نتعرف سويا على موعد مباراة الاهلى والداخلية القادمة فى مواعيد مباريات الاسبوع الرابع الدورى المصرى الممتاز .

اليوم قد نتعرف معكم موعد مباراة الاهلي والداخلية القادمة، يوم السبت 15 اكتوبر 2016 الجاري على ملعب بترو سبورت ، حيث تم الإعلان على إنطلاق اللقاء هذا سوف يكون في الساعة 19.00 بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة 20.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و الذي يوافق ايضا الساعة الخامسة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي.

حيث هناك الكثيرون من عشاق كرة القدم ومحبى وعشاق القلعة الحمراء تريد الاطلاع على موعد مباراة الاهلى والداخلية القادمة فى الدورى المصرى فمن خلال هذا السياق وعبر التقرير سنتابع معكم اهم واخر الاخبار عن مواعيد مباريات الاهلى القادمة فى الدورى المصرى حيث انكم متابعينا الكرام على موعد مباراة الاهلى والداخلية القادمة فى الدورى المصرى فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل.

موعد مباراة الاهلى والداخلية فى الدورى المصرى حيث قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إعادة مباراة الأهلى والداخلية ، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، لموعدها القديم يوم 15 أكتوبر في تمام السابعة مساء ، وجاء ذلك بعد أن أعلن فريق صن داونز الجنوب إفريقي موعد مباراة الزمالك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 15 من الشهر الجاري في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وكانت لجنة المسابقات قررت منذ عدة أيام تقديم موعد مباراة الأهلي والداخلية لتقام في الخامسة والنصف بدلا من السابعة، لترك المجال لمتابعة مباراة الزمالك وصن داونز التي تحدد لها موعدا مبدئيا في الثامنة مساءً.

موعد مباراة الاهلى والداخلية اليوم 15-10-2016

  • موعد مباراة الاهلى والداخلية القادمة.
  • الدورى المصرى مساء اليوم 15/10/2016.
  • تمام الساعة الثالثة  والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.
  • قنوات اون سبورت الرياضية الناقلة الناقلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *