الرئيسية » رياضة » متي موعد؟.. توقيت مبارة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء 11/10/2016 في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها
مباراة السعودية والامارات
مباراة السعودية والامارات

متي موعد؟.. توقيت مبارة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء 11/10/2016 في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

نستعرض معكم اليوم علي صحيفة العين، موعد وتوقيت القمة العربية المرتقبة وهي مبارة السعودية والإمارات في تصفيات قارة أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث يلتقي المنتخب السعودي مع شقيقه المنتخب الإماراتي اليوم الثلاثاء الموافق 11-10-2016 ، ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية.

ميعاد مباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر والقنوات الناقلة لها..

تقام مباراة السعودية والإمارات اليوم على أرضية إستاد”الجوهرة المشعة” بمدينة الملك عبد الله الرياضية في العاصمة السعودية الرياض..

ما توقيت مباراة السعودية والإمارات اليوم ؟

وسوف تقام مباراة الأمارات و السعودية في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقوم قناة “bein sports 1 HD” بإذاعة القمة العربية المرتقبة بتعليق “رؤوف حليف”، وكذلك ستذاع المباراة على قناة “الكأس HD3 – الكأس HD6” وسط ترقب جماهيري لتلك المبارة الهامة والقوية ..

يذكر أن المنتخب السعودي يشارك في هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصيد “7” نقاط بفارق هدف واحد عن صاحب المركز الأول وهو المنتخب  الأسترالي ، كما أن هذة المجموعة الثانية تضم كلا من “السعودية وأستراليا والعراق واليابان وتايلاند والإمارات” ، نتمني لكم مشاهدة طيبة للمبارة ، ودمتم بخير.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *