الرئيسية » رياضة » تصفيات كاس العالم 2018 التوقيت موعد مباراة السعودية والامارات 2016 السعودية ضد الامارات القادمة والقنوات الناقلة لقاء الامارات والسعودية
مباراة السعودية

تصفيات كاس العالم 2018 التوقيت موعد مباراة السعودية والامارات 2016 السعودية ضد الامارات القادمة والقنوات الناقلة لقاء الامارات والسعودية

التوقيت زائد موعد مباراة السعودية والامارات 2016 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018  نتعرف علي توقيت كامل لمباراة مهمه جدا السعودية ضد الامارات القادمة والقنوات الناقلة لقاء الامارات والسعودية ، الموعد القادم لمباراة السعودية والامارات القادمة ، جماهير وعشاق الساحرة المستديرة فى كل مكان انتم على موعد ومباراة السعودية والامارات اليوم القادمة فى كاس العالم واسيا 2016 .

حيث لا زلنا نتابع معكم اهو واخر الاخبار عن مواعيد مباريات تصفيات كاس اسيا 2016 موعد مباراة السعودية والامارات القادمة حيث نوافيكم من خلال هذا التقرير عن موعد مباراة السعودية والامارات اليوم الاثنين فى تصفيات كاس العالم واسيا 2016 ولمزيد من التفاصيل عن موعد مباراة الامارات والسعودية تابعوا معنا.

من اخبار موعد مباراة السعودية والامارات القادمة فى التصفيات حيث يستضيف الاخضر موعد مباراة السعودية والامارات القادمة 2016 والتى ستقام يوم الاثنين 10/10/2016، وقد أعلنت منصة مكاني الإلكتروني عن طرح تذاكر المنصة الذهبية والفضية لمباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الإماراتي.

موعد مباراة السعودية والامارات 2016

ويستضيف الأخضر السعودي نظيره الإماراتي يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة من مرحلة الحسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ومن المنتظر أن يتم طرح التذاكر المجانية للمدرجات العادية، كما تم ذلك بالنسبة لمباراة أستراليا التي تقام غدًا الخميس لحساب الجولة الثالثة من التصفيات.

موعد مباراة السعودية والامارات 2016 فى تصفيات كاس اسيا والعالم والقنوات الناقلة

سيكون موعد مباراة الامارات والسعودية اليوم الاثنين 10-10-2016 , في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات 2016

القناة الناقلة بي ان سبورت والسعودية الرياضية ودبي الرياضية 1 وابوظبي الرياضية وقناة الكأس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *