أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

لعبة العراق اليوم ، موعد مباراة العراق وايران توقيت مباريات نهائى كاس اسيا للناشئين 2016

لعبة العراق اليوم

نتعرف علي توقيت لعبة العراق اليوم ، حيث نتابع اليوم مباريات مهمه و موعد مباراة العراق وايران توقيت ضمن مباريات نهائى كاس اسيا للناشئين 2016 ، تاهل المنتخبين لمباراة النهائى فى كاس اسيا فمن خلال هذا السياق ننشر لكم موعد لعبة العراق وايران القادمة فى كاس اسيا 2016 حيث ترسيد الكثير من جماهير كرة القدم حول العالم العربى من التعرف على توقيت وموعد مباراة العراق وايران القادمة فى نهائى كاس اسيا للناشئين ، تابعوا علي صحيفة العين سنتعرف سويا على التفاصيل الكاملة عن المباراة.

موعد مباراة العراق وايران اليوم ، موعد مباراة نهائى كاس اسيا للناشئين 2016 العراق وايران ، وقد تأهل المنتخب العراقي للناشئين لكرة القدم تحت 16 عاماً إلى نهائي كأس آسيا بعد فوزه على نظيره الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى أقيمت بالهند اليوم الخميس، وفي انتظار الفائز من مباراة كوريا الشمالية وإيران.

حبث سجل هدف العراق الأول في الدقيقة 18 من بداية المباراة اللاعب محمد داوود وتمكن المنتخب الياباني من إدراك التعادل والتقدم بهدفين في الدقيقة 30 و 42 لينتهي الشوط 2 /1 لصالح اليابان.وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب العراقي منتظر عبد السادة تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 69 من المباراة.. وتمكن المنتخب العراقي من مواصلة الضغط على مرمى اليابان، واحتسب حكم المباراة في الدقيقة 79 ضربة جزاء وطرد لاعب ياباني، وتقدم العراق بقدم اللاعب محمد داود محرزا الهدف الثالث.

كما احتسب الحكم ضربة جزاء ثانية للمنتخب العراقي في الوقت بد الضائع للمباراة أحرز منها اللاعب محمد داود الهدف الرابع ويرفع رصيد داوود إلى خمسة أهداف ويتصدر قائمة الهدافين في البطولة.

موعد لعبة العراق اليوم مباراة العراق وايران القادمة نهائى كاس اسيا للناشئين 2016

الملعب: ملعب نيهرو ستاديوم ، الموعد: الاحد 2/10/2016 ، التوقيت: 12:30 توقيت جرينتش 13:30 توقيت لندن والجزائر 14:30 توقيت مصر وباريس 15:30 توقيت العراق ومكة المكرمة

  •  مباراة العراق اليوم
  •  مباراة اليوم
  •  اهداف العراق وايران
  •  مباريات اليوم
  •  لعبة العراق اليوم
  •  مباراة العراق وايران
  •  نهائى كاس اسيا للناشئين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *