أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كاس العالم 2018 موعد مباراة منتخب مصر القادمة امام الكونغو

موعد مباراة مصر

ايام قليلة علي موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كاس العالم 2018 ، نتعرف معكم اليوم علي اهم مباريات المنتخب المصري و موعد مباراة منتخب مصر القادمة امام الكونغو ، حيث يلتقى منتخب مصر والكونغو فى تصفيات امم افريقيا المؤهلة لكاس العالم خلال الايام القادمة فمن خلال هذا السياق سنتعرف اليوم على موعد مباراة مصر والكونغو القادمة فى تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2018 حيث هناك الكثير من جماهير كرة القدم تود معرفة موعد مباراة مصر والكونغو القادمة فى التصفيات الافريقية وعبر هذا التقرير سنوفر لكم اهم الاخبار والتفاصيل عن موعد مباراة مصر القادمة والكونغو فتابعوا معنا.

حيث كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الاول، أن بعثة الفراعنة ستطير إلى الكونغو يوم 7 أكتوبر المقبل بعد قرار مجلس الجبلاية بتوفير طائرة خاصة للفراعنة قبل مباراة الكونغو يوم 9 من نفس الشهر بتصفيات المونديال.

موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كاس العالم 2018

وفد قال لهيطة إن المنتخب سيطير للكونغو يوم 7 أكتوبر على أن يتدرب يوم 8 على ملعب المباراة ويخوض المباراة يوم 9 على أن يعود للقاهرة عقب انتهاء المباراة

و فى نفس السياق فقد وافق الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول، على مواجهة المكسيك ودياً فى أمريكا خلال شهر يونيو المقبل فى إطار استعداد الفراعنة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

موعد مباراة مصر والكونغو القادمة حيث ينتظر الجهاز الإدارى للمنتخب بقيادة إيهاب لهيطة إرسال العقد من قبل الشركة المنظمة لودية المكسيك للإتفاق على التفاصيل المادية الخاصة بالمباراة لإنهاء الاتفاق رسميا.

فى ذات السياق يدخل الجهاز  معسكر مباراة الكونغو المقرر له الأول من أكتوبر المقبل بالإسكندرية، استعداداً للمباراة المحدد لها 9 من نفس الشهر فى الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *