أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

أخبار الزمالك اليوم بعد الهزيمة أمس في مباراة الوداد بدوري ابطال افريقيا مرتضى منصور و السحر + نتيجة مباراة الوداد والزمالك أمس

الزمالك
الزمالك

بعد هزيمة الزمالك أمس ورد أعتبار نادي الوداد بعد ان خسر في القاهرة من الزمالك بأربع أهداف مقايل لاشئ قد فجر مفجأة أمس علي نادي الزمالك في المفرب وكاد ان يصعد علي حساب الزمالك ولاكن الحظ كان مع الزمالك لانه لاعب الزمالك كانو غير مستعدين للمباراة وابضا كان الموقف محسوم لهم في القاهرة ولاكن الوداد قد قلبت الموازين وكادت ان تفعلها وفازت بالفعل علي الزمالك فوز كبير خمس اهداف مقابل هدفين.

أخبار الزمالك اليوم مرتضى منصور عن السحر المغربي

نتعرف علي جميع الاخبار بعد الهزيمة أمس في مباراة الوداد بدوري ابطال افريقيا مرتضى منصور و السحر وايضا سنشاهد معكم نتيجة مباراة الوداد والزمالك أمس بالأهداف كاملة ، حيث أكد اليوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه لا يعترف بالسحر بعد اشارة البعض عن وجود “سحر مغربي” في مباراة الوداد بدوري ابطال افريقيا.

و تأهل الزمالك لنهائي دوري ابطال افريقيا للمرة الأولى منذ 2002 رغم الخسارة من الوداد بنتيجة 5-2 لكن الفريق فاز بنتيجة 4-0 في مباراة الذهاب ، وقد أشار منصور في تصريحات لقناة “المحور” بعد المباراة “مؤمن سليمان مدرب صاحب شخصية ولا ذنب له في الخسارة أمام الوداد “.

وقد أوضح أن حكم المباراة كان سيئا للغاية ولولا قراراته لما خرجت النتيجة بهذا الشكل، مشيرا إلى أنه كان يتوقع من البداية بلوغ الزمالك وصن داونز للمباراة النهائية للبطولة القارية.

وقد تابع “مؤمن سليمان وضع خطة جيدة للمباراة وما ذنبه في عدم ظهور بعض اللاعبين الدوليين في مستواهم مثل طارق حامد وتوفيق والشناوي” وقد أكمل “اشكر السفير المصري في المغرب بجانب رئيس الوداد المغربي والجماهير، وسعيد بفرحة عدد من جماهير الأهلي بتأهل الزمالك لنهائي افريقيا”.

وقد أضاف “أتشاءم من حضور الوايت نايتس للمباريات، ولا يظهرون في حضور 100 الف مشجع ومنهم من يأتي لي ويتحدث معي بإيجابية بدون المجموعة” و اختتم تصريحاته قائلا “الحكم كان سيئا للغاية، والحمد لله على النتيجة، ولا اعترف بالسحر ومن يروج لوجود سحر مغربي، لقد احرزنا اهدافا في المباراة”.

نتيجة مباراة الوداد والزمالك أمس

اما عن نتيجة المباراة ذهاب واياب فقد سجل الزمالك علي أرضه اربع اهداف مقابل لاشئ والوداد علي ارضه خمس مقابل هدفين المجموع 6-5 وصعود نادي الزمالك المصري علي حساب الوداد للنهائي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *