الرئيسية | رياضة

نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم 24/9/2016 , اهداف مباراة الزمالك والتفاصيل كاملة للمباراة

الزمالك
الزمالك

الان نتعرف معكم علي نتيجة مباراة الزمالك والوداد  المغربي اليومملخص نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم عبر صحيفة العين اليوم في متابعة حصرية أولاً بأول وذلك خلال لقاء الإياب الأهم للنادي الأبيض، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم عبر القنوات أدناه.

حيث دخل فريق الزمالك المباراة مكتمل الصفوف و عينه على تسجيل الهدف الوحيد و القاتل الذي سيحطم اضعف آمال الوداد في التأهل لنهائيات دورى ابطال افريقيا لانه حينها سكون محتاجا لتسجي ستة اهداف من اجل الحصول على تأشيرة النهائي و خمسة اهداف لن تساعده في التأهل أو حتى الاشواط الإضافية، لأن الزمالك حينها سيكون سجل عليه الهدف في أرضه و ميدانه و بلده، ستقام المباراة في الاراضي المغربية تحديداً مدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب.

الملعب الذي ستجرى فيه مقابلة الزمالك والوداد بشكل رسمي و مباشر سيكون بالعاصمة المغربية “الرباط” على المجمع الرياضي ستاد الأمير مولاي عبد الله الذي يتميز بعشبية جديدة للغاية من نوع العشبية الاصطناعية المشهورة في الملاعب الانجليزية خاصة ستانفورد بريدج الذي يباع كل مثر مربع فيه بمئتين يورو.

تشكيلة الزمالك فى المباراة

يدرس المدرب الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان فكرة اجراء بعض التعديلات و اراحة بعض الاسماء الكبيرة في الفريق بعد تأكد نسبي من تأهل الفريق، لأنه سيكون من الصعب ان يعود الوداد المغربي بنتيجة اكبر من الرباعية و التي ستخوله التأهل لنهائي دورى ابطال افريقيا.

و قد أكدت المدير الفني بأن التغييرات ستكون في صالح الفريق و لا يهم الخسارة في المباراة بنتيجة هدف او حتى ثلاث اهداف لأنه في الأخير سيكون الهدف تحقق و هو التأهل للدور النهائي، و الميزة التي سيكون ربحها ايضا تزامنا مع هذا هو عدم المخاطرة ببعض الاسماء في الاصابات او البطاقات الصفراء التي قد تحرمهم من المشاركة في النهائي.

عاد إسلام جمال لاعب نادى الزمالك للتدريبات الجماعية لفريقه اليوم الثلاثاء، بعد غيابه عن التدريبات لمدة يومين بسبب شعوره بوجود رشح خفيف فى الركبة. كما شهد مران الزمالك غياب رمزى خالد بسبب تعرضه لنزلة برد لكنها لن تمنعه عن مرافقة بعثة الزمالك فى رحلة المغرب غدا الأربعاء.

و على رأس التغييرات التي يرغب في إجراءها، سيكون ايمن حفني وايضا اسلام جمال حيث سيتم اراحتهم في دكة البدلاء و سيتم اشراك كل من الثنائي احمد دويدار و مصطفى فتحي بدل منهم في المباراة طيلة الفترة القانونية لها و هي ساعة ونصف.

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

ينطلق موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي حسب المواعيد التالية:

  • الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 23:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 23:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش
  • الساعة 24:00 بتوقيت الإمارات.

وتزيد التوقعات بحضور جماهيري كبير إلى اللقاء، حيث تم طرح التذاكر للبيع  والتى نفذت جميعها، حيث من المحتمل أن يحضر اللقاء ما يزيد عن 50 ألف متفرج لدعم فريق الوداد بعد الخسارة الفادحة التى تعرض لها في القاهرة خلال لقاء الإياب، هذا وسيشارك أبناء الجالية المصري بالحضور لمساندة النادي الأبيض.

هذا وتزيد الضغوطات على لاعبي الزمالك في الساعات الاخيرة المصيرية والتى ستحدد دور الزمالك وإسم جمهورية مصر العربية في النهائي المقبل من نهائي أبطال أفريقيا، حيث يعتبر هذا حلم أفريقي للزمالك ولمحبي الكرة المصرية في حل تم إقتناص اللقب والحصول عليه، وذلك في حال تأهل الزمالك الليلة إلى المباراة النهائية.

اهداف مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

  • في الدقيقة 11: تمكن نادي الوداد من إحراز الهدف الاول.
  • في الدقيقة 19: الهدف الثاني لصالح الوداد.
  • في الدقيقة 24: جوووووووووووول لباسم مرسي وسط هجمة قوية.
  • نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم 1-

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *