أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة النصر والوطني اليوم النصر ضد الوطني القادمة دور 16 في كأس ولي العهد 2016

موعد مباراة النصر والوطني اليوم النصر ضد الوطني القادمة دور 16 في كأس ولي العهد 2016

نتعرف معكم علي صحيفة العين علي موعد مباراة النصر والوطني اليوم مباراة النصر ضد الوطني القادمة ضمن مباريات دور 16 في كأس ولي العهد 2016 ، حيث سيلتقي النصر والوطني في مباراة قوية في دور الـ 16 ضمن منافسات كأس ولي العهد 2016 يوم الثلاثاء 27/9/2016 وكان قد انتصر نادي النصر السعودي في دور ال 32 في كأس ولي العهد السعودي على النجوم بثلاثية نظيفة سجل حسن الراهب هدفين و سجل أحمد عكاشي الهدف الثالث للنصر .

وقد عجزت إدارة النصر عن تنفيذ مطالب المدرب الكرواتي زوران ماميتش الذي اكد للادارة عدم حاجته للثلاثي علي الخيبري وعصام القرني وعبدالإله النصار هذا الموسم بحجة اكتفائه بالأسماء الموجودة حاليا في التدريبات إضافة الى الثلاثي الشاب الذي يستعد للمشاركة مع المنتخب السعودي للشباب في البطولة الاسيوية، الى جانب أهمية انتقال عصام القرني بنظام الإعارة لاحد الأندية من اجل تواصل مشاركته في المباريات الرسمية والتي لن يجدها في النصر.
و كان نادي التعاون قد توقف عن طلب المدافع علي الخيبري نظرا لارتفاع الراتب الشهري للاعب الذي يستلمه من النصر وهو الشرط الأساسي الذي طلبه الخيبري لقبول الانتقال لنادي التعاون.
وانتهت فترة تسجيل المحترفين امس الخميس وهو ما يصعب على إدارة النصر تسريح الثلاثي والاستفادة من الأسماء الشابة المتواجدة في الفريق الأولمبي.
طلبت إدارة النصر رسميا من الاتحاد السعودي لكرة القدم

طاقم حكام أجنبي لمواجهته امام الأهلي

الجولة السادسة

دوري جميل للمحترفين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *