أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

يلاكورة اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 20/9/2016 اخر انتقالات الاهلي اليوم ومواعيد مباريات الاهلي القادمة

يلاكورة اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 20/9/2016 اخر انتقالات الاهلي اليوم ومواعيد مباريات الاهلي القادمة قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، إنه لم يطلب ضم محمد أشرف أو محمد سمير لاعبى طلائع الجيش للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة على عكس ما تردد مؤخرا.

يلاكورة

 وشدد المدير الفنى على أن كل ما يتردد فى هذا الأمر مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة وأن قائمة الأهلي بها مكان واحد شاغر وأن هذا المكان تم تأجيل الاستقرار عليه لحين قدوم فترة الانتقالات الشتوية فى يناير.

يلاكورة اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 20/9/2016

بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة  “حسام البدري” بالاستعداد لمواجهة المقاولون العرب، من خلال القيام بالتدريبات المتواصلة بعد مباراة الأهلي والاسماعيلي، وذلك استعداداً للقاءه القادم.

اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 20/9/2016

وسيقوم النادي الأهلي بمواجهة المقاولون العرب في يوم الخميس المقبل الموافق 22-9-2016، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الاهلي اليوم

وفي سياق متصل، أكد الدكتور “خالد محمود” طبيب فريق النادي الأهلي بأن اللاعب “باسم علي” قام بعمل أشعة على قدمه وذلك بعد إصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي والاسماعيلي، وفيما يتعلق بإصابة لاعب خط وسط النادي الأهلي “عمرو السولية”، فقد أوضح “محمود” بأنه مصاب بإجهاد شديد أثر على عضلة السمانة وذلك خلال لقاء النادي الأخير أمام الاسماعيلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *