أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

مباراة الريال القادمة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني موعد مباراة ريال مدريد 2017

ريال مدريد اليوم
اخبار الريال

مباراة الريال القادمة نتعرف معكم علي صحيفة العين علي موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني موعد مباراة ريال مدريد 2017 ، بعد ان تمكن الفريق الملكي ريال مدريد من تحقيق نتيجة الفوز على حساب نادي اسبانيول يوم امس الاحد بنتيجة هدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت الطرفين ضمن مباريات الاسبوع الرابع من اللاليجا. سنقدم لكم من خلال هذا التقرير على موقعكم كورة بوست : موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري..

حيث سيكون هذا الاسبوع الموعد مع مباراة ريال مدريد وفياريال ، وذلك ضمن مباريات الاسبوع الخامس، في اللقاء الذي يستقبل من خلاله الفريق الملكي ضيفه فياريال على ارضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد. كما سنقدم لكم ايظا توقيت اللقاء والقنوات الناقلة .

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

هذا وسيكون موعد لقاء ريال مدريد وفياريال القادم ، ضمن مباريات الاسبوع الخامس من مباريات الدوري الاسباني، يوم الاربعاء الموافق ل 21 سبتمبر 2016 الجاري، كما اعلان الاتحاد الاسباني لكرة القدم، في جدول مباريات اللاليجا هذا الموسم، اما فيما توقيت انطلاق المباراة، سيكون ابتداء من الساعة 18.00 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة 19.00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي 20.00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21.00 بتوقيت السعودية، وفي العاشرة ليلا بتوقيت الامارات العربية.

اما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، القناة الناقلة حصريا لمباريات اللاليجا، حيث متابعة اللقاء ستكون متاحة على قناة بي ان سبورت اش دي 2، وتجدر الاشاراة ان قبل المباراة يتواجد الفريق الملكي ريال مدريد في المركز الاول من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 12 نقطة.

حققها الفريق الابيض بعد ان تمكن من تحقيق نتيجة الفوز من خلال المباريات الاربعة الماضية، اخيرها في الجولة الماضية، على حساب فريق اسبانيول، بنتيجة هدفين دون رد، وسجل اهداف ريال مدريد في المباراة كل من اللاعب الكولمبي جيمس رودريغيز، والفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل هدف ريال مدريد الثاني.

ومن الجهة المقابلة يدخل نادي فياريال مباراة ريال مدريد القادمة يوم الاربعاء 21/9/2016 في اللاليجا، وهو يتواجد في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد ثمانية نقاط، حققها بعد الفوز في مباراتين، الي جانب التعادل في لقاء واحد، فيما لم ينهزم من خلال المباريات الماضية .

المصدر : متابعات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *