الرئيسية » رياضة » كشوفات اسماء المقبوض عليهم من مشجي فريق الزمالك اليوم قبل ماتش الزمالك اليوم والوداد المغربي
المقبوض عليهم بتهمة حيازة تذاكر مزورة إلى 150 فى ماتش الزمالك اليوم
المقبوض عليهم بتهمة حيازة تذاكر مزورة إلى 150 فى ماتش الزمالك اليوم

كشوفات اسماء المقبوض عليهم من مشجي فريق الزمالك اليوم قبل ماتش الزمالك اليوم والوداد المغربي

كشوفات اسماء المقبوض عليهم من مشجي فريق الزمالك اليوم قبل ماتش الزمالك اليوم والوداد المغربي ارتفع عدد المقبوض عليهم، من مشجعى فريق الزمالك، قبل موعد بدء مباراة كرة القدم بين فريقى الزمالك والوداد المغربى، باستاد برج العرب، إلى حوالى 150  مشجعا، لحملهم تذاكر مزورة، وعدم حيازة البعض لأى تذاكر .

 وتم ترحيل المضبوطين، داخل الأتوبيسات التى جاءوا بها إلى  أقسام شرطة برج العرب والعامرية أول والعامرية ثان المحيطة بمنطقة الاستاد، بعد ضبط تذاكر مزورة بحيازتهم، وعدم وجود تذاكر لدى البعض الآخرين الذين حاولوا حضور المباراة.

فيما فرضت مديرية أمن الإسكندرية، حالة الاستعداد القصوى لتأمين المباراة، وتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، ومنع أى شخص من افتراش الطريق العام ورفع المركبات المتروكة .

وتم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

كما تقوم  إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملي التذاكر ، وقامت إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتأمين الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى .  

وتم وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملى التذاكر، والمصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من نادى الزمالك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *