أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اسعار تذاكر مباراة الوداد بكام .. الان سعر تذاكر مباراة الزمالك والوداد المغربى ب30 جنية فقط #كيفية الحصول على تذاكر مباراة الوداد والزمالك

الزمالك
الزمالك
كيفية الحصول على تذاكر مباراة الوداد والزمالك بدأت جماهير الزمالك فى التوافد على مقر النادى للحصول على الكارنيهات الخاصة بحضور المباريات واستلام تذكرة مباراة الوداد المغربى سعر تذاكر مباراة الزمالك والوداد المغربى ب30 جنية فقط حيث يستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا غدا الجمعة باستاد برج العرب بالإسكندرية.
اتفق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم على فتح أبواب المنطقة فى الحادية عشرة صباح الاربعاء من أجل تسهيل عملية حضور الجماهير المتواجدة بالإسكندرية مباراة الفريق أمام الوداد المغربى المقرر لها يوم الجمعة المقبل بذهاب نصف نهائى مسابقة دورى أبطال أفريقيا.
وسيتواجد مندوب من نادى الزمالك في المنطقة من أجل عمل إجراءات حضور الجماهير، حيث سيكون على كل فرد يرغب فى الحضور بتسليم 4 صور شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى، وسيقوم بملئ بياناته فى الاستمارة وسيتسلم صورة منها وشراء تذكرة حضور المباراة من أجل التواجد بهما أمام أبواب الاستاد للدخول.
ولمن أقل من 16 عاما عليه إحضار 4 صور شخصية وصورة شهادة الميلاد وصورة من بطاقة الرقم القومى لوالده كما أعلن الزمالك أنه لن يسمح لأى فرد بالدخول إلا من يحمل تذكرة اللقاء وصورة الاستمارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *