أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار ريال مدريد خلال دقيقة “يلاكورة” زيدان يعلن خبر سعيد لجماهير الريال قبل مواجهة سبورتنج

ريال مدريد اليوم
اخبار الريال

اليوم سيكون يستضيف فريق الملكي فريق لشبونة على ارضية ملعب سانتياجو برنابيو فى العاصمة الأسبانية مدريد، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، المباراة التى تجمع بين فريقى ريال مدريد الاسبانى وسبورتنج لشبونة البرتغالى، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفي هذا السياق ننقل اليكم مستجدات اخبار ريال مدريد قبل ماتش لشبونة حيث كشف زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنسبة كبيرة سيشارك من البداية حتى النهاية في مباراة الغد ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي في دور مجموعات دوري الأبطال.

وشارك الدون مؤخرا لمدة ساعة في الفوز على أوساسونا في الدوري الاسباني والتي كانت المباراة الأولى له مع الفريق الملكي هذا الموسم بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في نهائي يورو 2016.

وفي هذا الصدد قال زيدان في تصريحات للصحفيين : “رونالدو جاهز تماما للعب، ونريده أن يشارك معنا في المباراة لأطول فترة ممكنة”.

وأضاف : “خطتنا هي أن يلعب لمة 90 دقيقة كاملة، ليس لدينا مخاوف ولكن نحن أيضا قابلون للتأقلم، ستكون مباراة خاصة جدا بالنسبة لرونالدو ضد ناديه الأسبق، هذا طبيعي”.

يذكر أن ريال مدريد توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد تغلبه على مواطنه وجاره أتلتيكو مدريد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *