أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة برشلونة القادمة “يلاكورة” توقيت مباراة برشلونة وسيلتك القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتك

مباراة برشلونة وسيلتك
مباراة برشلونة وسيلتك

موعد مباراة برشلونة القادمة “يلاكورة” توقيت مباراة برشلونة وسيلتك القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتك  موعد مباراة برشلونة وسيلتك ، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا المجموعة الثالثة من الشامبيوزليج، حيث يستضيف برشلونة الإسباني نادي سيلتك الإسكتلندي في مستهل مشوار الفريق الكتالوني بدوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017، ونقدم لكم تقرير وافي عن توقيت المباراة والقنوات الناقلة وتشكيلة مباراة برشلونة وسيلتك.

تنطلق مباريات دوري المجموعات من بطولة دوري الأبطال الأوربي بداية من يوم غداً الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2016، وستشهد المجموعة الثالثة التي تضم برشلونة وسيلتك ومانشستر سيتي، وبروسيا بوروسيا مونشنغلادباخ ، اقوي لقاءات الجولة الأولي والتي سننشر لكم منها تقرير عن موعد مباراة برشلونة وسيلتك اليوم.

مباراة برشلونة وسلتك بدوري أبطال أوروبا
يترقب عشاق الساحة المستديرة متابعة الفريق الكتالوني وهو يبدأ مشاورة لحصد البطولات للموسم الجديد 2016-2017، وخاصة في دوري أبطال أوروبا، ويأمل عشاق البارسا أن يستعيد فريقهم توازنه أمام سيلتك الإسكتلندي، بعد خسارته مطلع هذا الأسبوع بمباريات الدوري الأسباني أمام نادي “ألافيس” الصاعد مؤخراً للدوري.

شهدت مواجهات برشلونة وسيلتك والبالغ عددها 10 موجهات، تفوق البارسا في ست لقاءات، وفوز سيلتك في لقائين، وتعادل الفريقين في باقي اللقاءات، ويخوض الفريق الإسكتلندي مباراة برشلونة وهو منتشي بفوز قوي على مضيفة جلاسكو بالدوري الإسكتلندي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف.

توقيت مباراة برشلونة وسيلتك في الشامبيونزليج
تقام مباراة برشلونة وسيلتك يوم غداً الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2016 وفقا للتوقيت التالية:

الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
الساعة 22:45 بتوقيت أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلت وتشكيلة الفريقين
يتوقع خبراء ونقاد كرة القدم أن يتدارك مدرب برشلونة لويس انريكي أخطائه الفادحة باخر مباريات الفريق الكتالوني بالدوري الأسباني، ومن المنتظر أن يعود ثلاثي الهجوم المرعب “إم أس إن MSN” لبدء المباراة من بدايته بتشكيلة برشلونة الأساسية، ومن المرجح غياب حارس المرمى تير شتيجن للإصابة.

وبخصوص التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة وسيلتك فهي كالتالي:

برشلونة: سيليسين وسيرجي روبرتو وبيكيه وأومتيتي وجوردي ألبا وبوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا وميسي وسواريز ونيمار.

سيلتك: جوردون ولوستيج وتوريه وسفياتشينكو وتيرني وبيتون وبراون وفورست وروجيك وسينكلير وديمبيلي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتك سيكون منها بالتأكيد قناة beIN SPORTS 2 HD، وبخصوص القنوات المفتوحة فسنعمل خلال الساعات المقبلة على توفيرها لكم.

القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة برشلونة وسيلتك اليوم الثلاثاء منها هذه القنوات:

القمر_الافغانى 48E
3Sport
11293 V 27500 HD مفتوحة

Rah e Farda
11293 V 27500 HD مفتوحة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *