أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة الأهلي والجزيرة “يلاكورة” تشكيل النادي الأهلي امام الجزيرة القنوات الناقلة لكأس السوبر الخليجي

موعد مباراة الأهلي والجزيرة تشكيل النادي الأهلي  امام الجزيرة القنوات الناقلة لكأس السوبر الخليجي ، يدخل كلا من أهلي دبي والجزيرة مباراة السوبر الاماراتي الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوي ببرج العرب فى مباراة كأس سوبر الخليج العربي والتي تقام فى القاهرة للمرة الأولي فى التاريخ، وتدخل شركة بريزنيشن تحدي من نوع جديد لتنظيم مباراة السوبر الاماراتي بين الأهلي والجزيرة بشكل قوي.

موعد مباراة السوبر الاماراتي بين الأهلي والجزيرة
من المنتظر أن تقام مباراة السوبر الاماراتي بين الاهلي والجزيرة فى تمام السابعة والربع بتوقيت القاهرة أي فى التاسعة والربع بتوقيت الإمارات، على أن تنقل المباراة قبلها بنحو ساعتين فى ستديوهات تحليلية متواصلة لنقل كل أحداث المباراة والتي تشهد حضور جماهيري كبير.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الاماراتي 2016
من المنتظر أن تنقل قناة أون تي في مباراة السوبر الاماراتي فى ستديو تحليلي يقوده مدحت شلبي كما تنقل قناة أبو ظبي الرياضية المباراة على الهواء مباشرة، وسوف ننقل لكم كل القنوات الناقلة تباعا وقبل المباراة بساعات قليلة.

أخبار إستعدادات الاهلي والجزيرة لمباراة السوبر

كانت بعثة الاهلي قد وصلت أحد فنادق التجمع الخامس على أن تؤدي التدريبات هناك على ملعب الدفاع الجوي حسب رغبة المدير الفني للأهلي، الروماني كوزمين.

يذكر أن أهلي دبي يحظي على حب كبير من الشعب المصري هو والجزيرة، وتعد إقامة مباراة السوبر الإماراتي فى القاهرة رغم العروض التي وصلت الإتحاد الإماراتي من أكثر من دولة أبرزها ألمانيا، هي شهادة على قدر الحب والصلة بين الشعب المصري والإماراتي على المستويين الشعبي والدبلوماسي.

ويواصل الجزيرة على الجانب الأخر الإستعدادا لمباراة السوبر الإماراتي بعدما إختار الهولندي هينك تين كات، المدير الفني للجزيرة 24 لاعب لمواجهة أهلي دبي فى كأس السوبر الإماراتي أبرزهم علي خصيف وخالد السناني ومحمد النقبي وعبد الله موسي وفارس جمعة ومسلم فايز ومحمد فوزي وسيف خلفان وسالم راشد وسلطان السويدي وسالم عبد الله وسلطان برغش ويعقوب الحوسني ومحمد جمال وخلفان مبارك وحميد أحمد ومبارك بوصوفة وبارك جونج وو وتياجو نيفيز وعلي مبخوت وأحمد ربيع وأحمد العطاس وسلطان الشامسي وجيفرسون فارفان.

ويطمح فريق الجزيرة مساندة جمهور الزمالك له فى مباراة السوبر الإماراتي على ستاد الدفاع الجوي، خاصة وأن أهلي دبي معروف بالحب المتبادل بينه وبين جماهير الأهلي المصري وهي بكل تأكيد مباراة ستكون قوية .

وكان الجهاز الفني للأهلي قد ركز على تطبيق عدد من الجمل فى مباراة السوبر الاماراتي وإطمأن من خلاله على إستعدادات اللاعبين والحالة البدنية لهم.

وضمت قائمة نادي أهلي دبي كلا من وليد عباس وسالمين خميس وكيونج وون وإسماعيل الحمادي والفردان وليما وايفرتون ريبيرو واحمد خليل ووليد حسين ومحمد سبيل ويوسف السيد وأساموه جيان وسيف يوسف وحسن عبد الرحمن وعيسي أحمد ومحمد جابر وماجد ناصر وماجد حسن وخميس إسماعيل وأحمد مبارك وعبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور.

هذا وأبدي المدير الفني لأهلي دبي عدم إعجابه بأرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي مؤكدا أنه يجب على فريقه التأقلم عليها على أية حال.

يذكر ان أهلي دبي نجح فى تحقيق بطولة كأس السوبر الاماراتي ثلاث مرات بينما لم يسبق لنادي الجزيرة الحصول علي البطولة وهو مايضفي علي المباراة أهمية كبري.

على الجانب الأخر يري المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي أن مباراة السوبر الاماراتي ستكون مثيرة للإهتمام مؤكدا أنه سيفاجئ الأهلي بأسلوب خططي جديد تمكنه من إستغلال نقاط القوة والضعف فى أهلي دبي على الوجه الأكمل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *