الرئيسية | رياضة

تشكيل الاهلى امام سموحة مفاجات مارتن يول “مروان و علي معلول”

علي معلول اهلاوى
علي معلول اهلاوى

تشكيل الاهلى امام سموحة مفاجات مارتن يول “مروان و علي معلول” .

ننقل لكم علي صحيفة العين؛ اخبار تشكيل الاهلى امام سموحة فى بطولة عبور لاند 2016، وذلك بعدما قام الهولندي بضم، مروان محسن، وعلى معلول، لقائمة الفريق امام سموحة، وايضا سوف يكون اللاعبين بداية الاعتماد عليهم، واعطائهم فرص للمشاركة امام النادي السكندري، حيث يطمح مارتن يول، ان يتأقلم اللاعبان سريعا في تشكيلة الفريق، لانه سيحتاجهم في المبارايات القادمة في افريقيا ، خصوصا انها مباريات مصيرية .

حيث يدرس الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الهولندي مارتن يول الدفع بصفقتي القلعة الحمراء ” مروان محسن و علي معلول” في مباراة الفريق الأحمر أمام منافسه سموحه ضمن منافسات دور قبل النهائي بكأس مصر، ويجهز يول ” محسن ومعلول” فنياً وبدنياً قبل إتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركتهم، خاصة في ظل صعوبة المباراة و أهميتها للفوز ببطولة كأس مصر .

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة نادي سموحة السكندري الاثنين المقبل علي ملعب الجيش الثالث بالسويس في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وأشار عرابي أن مباراة سموحة، من المواجهات الصعبة نظراً لطبيعة مباريات الكأس التي لابد وأن تنتهي بفوز أحد الفريقين لافتاً إلى أن المنافس من الفرق القوية والتي تجيد اللعب الجماعي ويضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة ويقودهم جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي فييرا ويهمه بالطبع أن يفتتح مبارياته بأداء قوي.

أكد أسامة عرابي مدرب الفريق الأول بالأهلي، أن الجهاز الفني سوف يعكف إعتباراً من اليوم السبت على دراسة فريق سموحة لتحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهته يوم الإثنين في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وأضاف أن كل الخيارات متاحة أمام الجهاز الفني عند إختيار القائمة المرشحة لخوض المباراة سواء بالاستعانة بكل أو بعض العناصر المنضمة حديثاً لتدريبات الفريق من الصفقات الجديدة أو من اللاعبين العائدين بعد إنتهاء فترة إعارتهم .

وتابع أن الجهاز حرص على انخراط جميع اللاعبين باستثناء المصابين فى التدريبات الجماعية اعتباراً من اليوم السبت لتجهيز الجميع للمرحلة القادمة التى تشهد مبريات غاية في الصعوبة سواء فى لقاءات كأس مصر القادمة أو ما تبقى من مباريات فى دور الثمانية لدوري الابطال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *