الرئيسية » رياضة » تشكيلة الاهلى اليوم.. مروان محسن هيلعب تشكيل الاهلى اليوم امام سموحة فى كاس مصر 1/8/2016
مروان محسن وقع على عقود انتقاله للأهلي

تشكيلة الاهلى اليوم.. مروان محسن هيلعب تشكيل الاهلى اليوم امام سموحة فى كاس مصر 1/8/2016

شهدت قائمة الاهلى امام سموحة اليوم فى كاس مصر، تواجد التونسي علي معلول إلى جانب محمد الشناوي المنضمان حديثاً للنادي الأهلي، بالإضافة إلى كريم نيدفيد ومحمد حمدي زكي العائدان من فترة إعارة خلال الموسم الماضي. كما عاد عبد الله السعيد إلى قائمة الأهلي بعد غياب دام لأكثر من 50 يوماً بسبب إصابته بكسر في عظمة الترقوة .

ننقل لكم اخر اخبار الاهلى اليوم، حيث نجاوب عن تساؤل الجماهير، هل يحق لمروان محسن لعب مباراة سموحة فى كاس مصر 2016، مع العلم انه كان مقيدا مع الاسماعيلى وشارك فى نفس البطولة وان الاسماعيلى لم يخرج بعد ؟، نعم يحق للاعب مروان محسن ان يشارك فى المباراة، ولكن حسب المعلومات، ان مارتن يول سوف يقوم باراحة اللاعب، والاعتماد علي عماد متعب في المباراة القادمة، وذلك لان اللاعب يفضل راحته بسبب الام الحوض، وخوفا من تفاقم الاصابة .

تقدم مروان محسن، مهاجم الأهلي الجديد، بطلب إلى الجهاز الفني لفريقه بقيادة مارتن يول لإعفائه من المشاركة في مباراة سموحة المرتقبة، الإثنين القادم، في دور الثمانية بمسابقة كأس مصر والتي قد تكون الظهور الأول له مع الفريق حال مشاركته، مصادر داخل الأهلي أكدت أن اللاعب ما زال يعاني من آلام الحوض، وأنه تواجد فقط على دكة البدلاء في مباراة الوداد، أمس الأول، تحسبا للاعتماد عليه في أضيق الحدود وحال تأزم المباراة.

أضاف أن اللاعب يرغب في تجهيز نفسه بشكل جيد، من أجل تقديم أوراق اعتماده في أول مباراة يشارك فيها بعد انتقاله في الميركاتو الصيفي الحالي قادما من صفوف الإسماعيلي، وأوضح أن اللاعب يخشى أيضا تفاقم إصابته في منطقة الحوض التي تبقى من نوعية الإصابات القابلة للتجدد بشكل مستمر، ومن ثم يفضل اللاعب عدم الاعتماد عليه في مواجهة سموحة المقبلة لحين إعلان جاهزيته تماما.

يبقى تأكيد أن مروان محسن لم يشارك سوى في مران وحيد جماعي سبق موقعة الوداد المغربي، وما زال يعاني من آلام الحوض التي لم تنتهِ حتى الآن بالشكل الذي يمنع اللاعب من الأداء بقوة في أول ظهور مرتقب له مع أصحاب القميص الأحمر.

تعليق واحد

  1. ان شاء الله الاهلى سوف يفوز على سموحة باذن الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *