الرئيسية » رياضة » خاما بيليات تعرف علي اللاعب الذي اصبح قريب من الانضمام من الاهلى
خاما بيليات ويكيبيديا
خاما بيليات ويكيبيديا

خاما بيليات تعرف علي اللاعب الذي اصبح قريب من الانضمام من الاهلى

خاما بيليات، اسمه بالانجليزية khama billiat، من مواليد 19 اغسطس 1990، من مدينة هراري زيمبابوي، وهو لاعب كرة قدم محترف، يلعب لصالح نادي صن داونز الجنوب الافريقي، واقترب من الانتقال للنادي الاهلي المصري، ويلعب ايضا لمنتخب زيمبابوي .

بداية خاما بيليات فى اياكس كيب تاون

وقد بدأ خاما بيليات، مشواره الاحترافي، مع فريق اياكس كيب تاون الجنوب افريقي، في 20 اغسطس 2010، وكان ضد صن داونز، وذلك بعدما انتقل من نادي كابس يونايتد الزيمبابوي .

خاما بيليات يتلقى الثناء من ريو فيرديناند

وفي 21 يوليو 2012، تلقي خاما بيليات، الثناء من قبل المدافع الكبير ريو فيرديناند، اثناء لقاء بين فريقي اياكس كيب تاون ومانشستر يونايتد وانتهي، بالتعادل 1-1 وقال انه لاعب رشيق وسريع ويسيطر علي الكرة مما يجعلك تحبه مشاهدته في الملعب دائما .

انضمام خاما بيليات الي صن داونز

انضم، خاما بيليات، الي ماميلودي صن داونز، الجنوب افريقي، في 19 اغسطس 2013، لعقد ممتد الي 5 سنوات، وكانت اولي مبارياته مع الفريق امام بلاتنيوم ستارز والتي انتهت بالتعادل 1-1، وكان اول اهدافه مع صن داونز في الفوز علي فريق بيدفيست ويتس 2-1 .

مفاوضات الانتقال خاما بيليات الى الاهلى

قال، فريق صن داونز، ان الاهلى المصرى، قد ارسل فاكس، للاستعلام عن سعر اللاعب، وان يريد مفاوضات رسمية مع النادي، من اجل الظفر باللاعب الزيمبابوي، وذلك بعد مشاهدته امام الزمالك فى مباراة الذهاب، في دوري ابطال افريقيا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *