أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار ريال مدريد خلال دقيقة.. رونالدو يسعى لتمديد عقده مع ريال مدريد.. ويعلن غيابه عن السوبر الأوروبي

اخبار ريال مدريد خلال دقيقة.. رونالدو يسعى لتمديد عقده مع ريال مدريد.. ويعلن غيابه عن السوبر الأوروبي أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رغبته في تمديد عقده مع فريق ريال مدريد، كما أعلن عن موعد عودته للفريق وغيابه عن لقاء السوبر الأوروبي أمام إشبيلية.

وقال النجم البرتغالي في تصريحات على هامش زيارته لجزيرة ماديرا: “تحدثت مع رئيس الفريق في الهاتف، وعندما أعود سنناقش موضوع تمديد العقد، بطبيعة العالم هو الأمر الذي أرغب فيه وهي نفس رغبة الفريق أيضا، وفي طرف عدة أسابيع سيكون كل شيء متفق عليه وواضح”.

وأكد رونالدو أنه يتعافى بشكل جيد لكنه لن يشارك في لقاء السوبر الأوروبي أمام إشبيلية، وقال: “أشعر بكوني في حالة صحية جيدة وأتعافى بشكل جيد، أتمنى العودة سريعا للفريق لكني لن أشارك في لقاء السوبر الأوروبي”.

ويجرى لقاء السوبر الأوروبي يوم 9 آب/أغسطس المقبل ولا يرغب الفريق الملكي في المجازفة بعودة نجمه الأول سريعا ويتمنى شفاءه بشكل نهائي.

وأكد النجم البرتغالي أنه لا يفكر في الكرة الذهبية حاليا، موضحا: “الكرة الذهبية لا تشغل تفكيري فالألقاب الفردية فزت بها سابقا، ما يهم هي الألقاب الجماعية وفزت بلقبين رفقة فريقي ومنتخب بلادي وأعتقد أن ذلك كافيا لحصولي عليها”.

واعتبر رونالدو الموسم الحالي من أفضل مواسمه معبرا عن سعادته، قائلا: “أنا سعيد جدا بما حققته هذا الموسم أعتبره أفضل موسم في مسيرتي، لكوني توجت بلقب كبير رفقة فريقي ولقب كبير رفقة منتخب بلادي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *