الرئيسية | رياضة

“يلاكورة الزمالك اليوم” الإسماعيلى يرسل فاكسا رسميا لنادي الزمالك من أجل استعارة دويدار ومرتضى منصور: لن أطلب رحيل شيكابالا

مباراة الزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم, اخر اخبار الزمالك واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات نادي الزمالك مباشر اليوم.

اخبار الزمالك اليوم, قائمة المغضوب عليهم فى الزمالك: كوفى يتصدر القائمة حيث سبق ورفض السفر مع الزمالك إلى نيجيريا قبل مواجهة إنيمبا، بسبب المستحقات المالية بخلاف دخوله فى عدة أزمات فى الفترة الأخيرة، ومنها تسريبه بعض الأمور التى تحدث داخل الفريق ما أدى إلى وجود اتجاه بالاستغناء عن خدماته فى الموسم المقبل فى حالة عدم عدوله عن مواقفه الأخيرة.
ويحتل النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الزمالك المركز الثانى فى قائمة المغضوب عليهم، بعد اشتراطه الحصول على 50% من عقده قبل تجديد العقد، الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، بجانب وجود مطالبات دائمة منه بالرحيل بسبب المستحقات.

الزمالك اليوم, إفريقيا تمنع الزمالك من الإطاحة بـ”جمعة” : يوجد حالة من الغضب داخل الزمالك من مستوى محمد عادل جمعة الظهير الأيسر خلال الفترة الأخيرة، ما أدى إلى تعاقد القلعة البيضاء مع الثنائى محمد ناصف وعلى فتحى، إلا أن مشاركة ناصف مع إنبى فى الكونفدرالية يؤدى إلى تأجيل الإطاحة بجمعة، خاصة أن الزمالك لن يتمكن سوى من قيد على فتحى فقط فى هذا المركز بالنسخة الجارية من دورى أبطال أفريقيا.

الاتحاد ينفي وصول طلب رسمي من الزمالك لاستعادة أوباما: نفي مسئولو نادي الاتحاد السكندرى وصول طلب رسمي من مسئولي الزمالك لاستعادة يوسف إبراهيم “أوباما” والمعار لزعيم الثغر لمدة موسمين، ضمن صفقة انتقال رمزى خالد للقلعة البيضاء في يناير الماضي.
وأكد مسئولو النادى أنه في حالة تقدم الزمالك بطلب رسمي، لاستعادة أوباما من الممكن آن تتم الموافقة علي إنهاء استعارته خاصة في ظل حالة الجفاء التي تسيطر علي علاقة الجماهير مع اللاعب في الفترة الأخيرة.

الزمالك اليوم, الإسماعيلى يرسل فاكسا رسميا لنادي الزمالك من أجل استعارة دويدار : أرسل مسئولو الإسماعيلى فاكسا رسميا إلى نظرائهم بنادى الزمالك من أجل استعارة أحمد دويدار مدافع الفريق الأبيض لمدة موسم فى إطار سعى الإدارة الصفراء لتدعيم الخط الخلفى للفريق الذى يعانى من نقص حاد فى الصفوف .
كان شوقى السعيد مدافع الدراويش قد رحل عن النادى بنهاية الموسم المنقضى إلى الزمالك فى صفقة انتقال حر ولا يتبقى سوى طه عاد وشريف عبد الفضيل بعد انتهاء اعارة إسلام جمال الذى عاد لناديه الأصلى الزمالك .

وفد من الفيفا يزور الزمالك: استقبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،اليوم السبت وفدًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”،الذين يدرسون فى جامعة القاهرة.
وأهدى مرتضى منصور الوفد ميداليات تذكارية من نادى الزمالك بعد حرص الوفد على زيارة مقر قطبى الكرة المصرية.

موعد تحديد مصير طلبات الزمالك: كشف في وقت سابق عن قيام الزمالك بالتواصل مع محمد مجدي مدافع المصري من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
قبل أن يكشف مصدر أيضا تواصل الزمالك مع أحمد كابوريا ومعرفة رغبته في الانتقال للزمالك خلال الصيف الجاري.
وقال مرتضى منصور : “يوم الثلاثاء المقبل سيتم تحديد مصير الصفقات”.
وأوضح “حسام حسن المدير الفني للفريق سوف يُسلم التقرير الفني لمجلس الإدارة يوم الثلاثاء وسيحدد موقفه من الموافقة من عدمها في كل شيء”.

مرتضى منصور: لن أطلب رحيل شيكابالا: شدد رئيس نادي الزمالك أنه لا يتدخل في عمل الجهاز الفني لفريق كرة القدم، مطالبًا الجهاز نفسه بقيادة محمد حلمي بالرد على شائعات طلبه برحيل محمود عبد الرازق شيكابالا.
وترددت في الآوان الأخيرة، أخبار قوية تفيد بأن رئيس القلعة البيضاء لا يريد بقاء شيكابالا ضمن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
وقال رئيس الزمالك، أنه رفض رحيل شيكابالا عن الفريق، قائلًا :” أنا قولت لمحمد حلمي راعي ضميرك وراعي ربنا ولا تخملني مسؤولية لاعب وضياع مستقبله انتوا اللي كنتوا عايزين تمشوه من الفريق مش أنا”.

مرتضى منصور يفتح النار على فودافون والغندور : توجه وفد من الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الى نادي الزمالك، اليوم، من اجل سماع شكوى مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، تجاه شركة فودافون، بعد تتويج الأهلي بدرع الدوري العام.
وفتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار من جديد، على شركة فودافون، حيث اكد لمسئولي الإتحاد الدولي، ان الشركة قامت بدفع رشاوى من اجل تحويل بطولة الدوري العام الى النادي الأهلي، بدلاً من الإحتفاظ بها داخل جدران القلعة البيضاء.
كما هاجم رئيس الزمالك، جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، قائلاً «لجنة الحكام مش عزبة.. ولن اسمح باللي بيحصل ده ابداً».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *