الرئيسية » رياضة » اخبار ريال مدريد خلال دقيقة.. رونالدو يعلن غيابه عن السوبر الأوروبي والريال يرفض بيع رودريجيز
اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه
اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه

اخبار ريال مدريد خلال دقيقة.. رونالدو يعلن غيابه عن السوبر الأوروبي والريال يرفض بيع رودريجيز

فنادق كريستيانو رونالدو تستعد لغزو العالم: افتتح رونالدو، اليوم في جزيرة ماديرا، أول فندق خاص باسمه، مع شركة بيتسانا، بعد أن تم الإعلان عن تحالف بين كريستيانو رونالدو ومالك شركة بيتسانا البرتغالية للفنادق.
ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن العديد من الجماهير الغفيرة استقبلت البرتغالي، في مطار ماديرا، بعد أن تُوج بلقب يورو 2016 رفقة المنتخب.
وقال رونالدو في مراسم افتتاح الفندق “لا شيء سهلًا عندما كنت صغيرًا. هذه هي هويتي الآن. وأريد أن أشكر عائلتي ومدراء هذه السلسلة والجماهير، هذه إحدى الفنادق المختلفة التي تحمل هويتي”.
وأضاف لاعب ريال مدريد “من الواضح أنني سوف أكون ضمن أول 4 يفتتحون فندقًا في ماديرا. أنا فخور وهذا سيكون نطقة انطلاق هذا المشروع. أريد أن أشكر الصحافة على هذا الدعم الكبير”.

بوجبا إلى ريال مدريد.. الصفقة الأسوأ للطرفين: بعد إعلان برشلونة نجاحه في التعاقد مع أندريه جوميز لاعب فالنسيا سابقاً تباينت ردود الأفعال والتفسيرات بين من يوضح أن رغبة اللاعب حسمت الصفقة لصالح البرسا على حساب ريال مدريد، وبين من يقول أن الريال انسحب من الصفقة بعد رفض خاميس رودريجيز الرحيل عن صفوف الفريق، فيما ذهب البعض للقول بأن ريال مدريد يركز على صفقة بول بوجبا، وفي حال صدق هذا الكلام فسوف تكون أسوأ صفقة يمكن تخيلها للطرفين!
حين القول أن الصفقة سيئة جداً وغير مفيدة لريال مدريد فإن ذلك لا يعني أنني أقلل من موهبة بوجبا التي لا يستطيع أحد إنكارها، لكنه اقتراباً من حقائق أخرى عديدة.
أولاً، ريال مدريد يملك خط وسط قوي جداً على الصعيد الهجومي والدفاعي ومتماسك، كاسيميرو أضاف بعداً دفاعياً لخط الوسط فيما لا يستطيع أحد الاختلاف على موهبة مودريتش وكروس في صناعة اللعب والتدرج بالكرة، حتى دكة البدلاء تحتوي على ثلاثي مميز جداً (كوفاسيتش، إيسكو، خاميس رودريجز) مما يعني أن ريال مدريد يملك 6 لاعبين يتدرج مستواهم ما بين الجيد – الجيد جداً – المميز، وهذا يجعلنا نقول بأن الريال ليس بحاجة للاعب خط وسط جديد.
ثانياً، من الحماقة التفكير في جلب بوجبا مقابل بيع مودريتش أو توني كروس أو كاسيميرو، تفكيك خط وسط الفريق ليس نهج ناجح إن كان جميع اللاعبين في قمة عطائهم، ومن المفترض أن بيريز تعلم من الخطأ الذي ارتكبه في العديد من المناسبات حين فكك العامود الفقري المتماسك لفريقه.

بنزيمة يعود لتدريبات الريال: رفع الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الحمل البدني للاعبين، خلال أول حصة تدريبية، في كندا، في حين واصل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، عملية تعافيه من الاصابة.
وأجرى الفريق، تدريبات الاحماء والبطن، على ملعب عشبي، وشارك اللاعبون في تمارين لزيادة الاحمال بصالة الألعاب الرياضية، بحسب بيان للنادي بطل دوري أبطال أوروبا.
وعاد الفرنسي كريم بنزيمة، إلى التدريبات اليوم بشكل طبيعي، بعدما أبدى تحسنًا كبيرًا من الإلتهاب في الفخذ، الذي عانى منه أمس الجمعة، وغادر على إثره تدريبات الفريق.

ريال مدريد يرفض بيع رودريجيز: أكدت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من ريال مدريد، أن النادي الملكي رفض مؤخرًا عرضًا بقيمة 85 مليون يورو من أجل بيع الكولومبي خاميس رودريجيز.
وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا يريد الكثير من التغييرات في الفريق، مثل الأندية الأوروبية الأخرى كمانشستر يونايتد والسيتي وباريس سان جيرمان.
كما أكدت أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، من محبي اللاعب الكولومبي وسوف يعقد معه محادثات فور عودته إلى تدريبات الفريق.

رونالدو يعلن غيابه عن السوبر الأوروبي: قال رونالدو، في تصريحات أدلى بها، اليوم السبت، بمدينة فونشال، بجزيرة ماديرا مسقط رأسه “2016 كان العام الأهم في مسيرتي من ناحية التتويج بالبطولات”، في إشارة إلى فوزه مع الريال بدوري الأبطال الأوروبي ومع البرتغال بأمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخها.
وفيما يتعلق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الـ 4 في تاريخه هذا العام، أشار “الدون” إلى أنه لا يركز على الأمر رغم أن البطولات التي فاز بها سواء مع الملكي أو منتخب بلاده تجعله مؤهلًا لحصدها.
وأكد رونالدو، أنه سيعود إلى الملكي 10 أغسطس/آب المقبل، وهو ما يعني غيابه عن كأس السوبر الأوروبي التي سيخوضها الملكي بطل دوري أبطال أوروبا، أمام إشبيلية بطل الدوري الأوروبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *