أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلاكورة” الساعة كام موعد مياراة الاهلي والوداد القادمة.. وً. حالة واحدة يشارك فيها رمضان صبحي أمام الوداد

“يلاكورة” الساعة كام موعد مياراة الاهلي والوداد القادمة.. وً. حالة واحدة يشارك فيها رمضان صبحي أمام الوداد اولشيخ يفاضل بين 5 عروض للخروج من الأهلي: يفاضل أحمد الشيخ لاعب وسط النادي الأهلي بين 5 عروض من أجل الخروج من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة عام.
وكان الأهلي قد تعاقد مع أحمد الشيخ من صفوف مصر المقاصة مطلع الموسم الماضي بعد صراع مع الزمالك، لكن اللاعب لم يحصل على فرصته بشكل كامل ليثبت وجوده.
وصرح مصدر مقرب من اللاعب بأن الشيخ يمتلك حاليا 5 عروض من أندية مصرية من أجل الانتقال لأحدهم على سبيل الإعارة لمدة موسم.
وأشار المصدر الى رغبة أندية الاسماعيلي، المصري، وادي دجلة، سموحة، مصر المقاصة تريد الحصول على خدمات اللاعب.
وسبق وأن أكد “يالاكورة” على رصد النادي الاسماعيلي لمبلغ مليون جنيه من أجل استعارة الشيخ من النادي الأهلي.

رمضان صبحى ممنوع من المشاركة أمام الوداد: بأوامر من ستوك قال المصدر إن هناك عدة أسباب تمنع مشاركة رمضان صبحي فى المواجهة المقرر لها الأربعاء المقبل، منها أن اللاعب الآن على قوة ستوك سيتى الإنجليزى على الرغم من عدم توقيع العقود بشكل رسمى، خاصة وأن اللاعب أجرى الكشف الطبى، كما حصلت إدارة ستوك على تصريح العمل الخاص به.

الأهلي يحسم صفقة معلول: تمكن مسئولو النادي الأهلي، من التوصل لاتفاق مع مسئولي نادي الصفاقسي التونسي، من أجل ضم الظهير الأيسر علي معلول خلال فترة الانتقالات الحالية.
الأهلي اتفق مع إدارة الصفاقسي على ضم معلول مقابل 700 ألف دولار، حيث وقع اللاعب على عقود تمتد إلى 4 سنوات مقبلة.
ورفض الأهلي ضم معلول مقابل 500 ألف دولار مقابل اشرط الجزائي في عقده، حيث فضل التفاوض مع إدارة النادي التونسي، من أجل الحفاظ على العلاقة التاريخية التي تجمع بين الطرفين.
ومن المقرر أن يصل معلول للقاهرة غدًا الأحد، من أجل التوقيع بشكل رسمي، والانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

الأهلي يلغي مرانه الجماعي بالمغرب: قرر الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلغاء المران الجماعي مساء اليوم، والاكتفاء بأداء اللاعبين بعض التدريبات البدنية بصالة الجيم بفندق إقامة الفريق في المغرب.
كان فريق الكرة سافر صباح اليوم السبت، إلى المغرب، استعداداً لخوض مباراة الوداد يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يشكر السفارة المصرية بالمغرب: حرص عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة فريق الكرة في المغرب على توجيه الشكر للسفير المصري بالمغرب محمد إيهاب جمال الدين، والقنصل المصري ناجي بشارة، وذلك على حسن استقبال بعثة الفريق صباح اليوم في مطار الدار البيضاء.
وأكد وحيد على أهمية الدور الذي قام به الثنائي قبل وصول بعثة الفريق إلى المغرب، مشدداً على أن إيهاب وبشارة قاما بتذليل كافة العقبات أمام الفريق وتوفير كافة احتياجات الأهلي في المغرب فنياً وأمنياً.

حالة واحدة يشارك فيها رمضان صبحي أمام الوداد: حيث أكد المصدر أن الحالة الوحيدة التى من الممكن أن يشارك فيها رمضان صبحي فى مواجهة الوداد المغربى هى حدوث اختلاف بين إدارة الأهلي وستوك وبالتالى يتم إلغاء الصفقة ولكن فى أى ظروف أخرى فمشاركة رمضان صبحى فى مواجهة بطل المغرب غير واردة.
كان صبحي قد قام بخطبة ابنة إكرامى الشحات حارس مرمى الأهلي السابق قبل انتقاله بشكل رسمى لستوك سيتى الإنجليزى.

مرتضى منصور يفاوض نجمي الأهلي: اكدت لنا مصادرنا ان رئيس نادي الزمالك يجري مفاوضات مع صالح جمعه وسعد سمير نجمي الأهلي ويحاول اقناعهم بالانضمام للزمالك للحصول على فرصه للمشاركه وقدم لهم عروض ماليه مغريه جداً .
-وقد كان صالح جمعه منذ ان اتى من ناسيونال ماديرا لم يحصل على فرصه كامله مع الأهلي مما ادى الى استياء اللاعب وطلب من وكيله الاحتراف في اوروبا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *