الرئيسية » رياضة » اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه جيرمي ماتيو يرغب بالرحيل من برشلونة ويدرس عدة عروض وبرشلونة يخطط لتمديد عقد سواريز
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه
اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه

اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه جيرمي ماتيو يرغب بالرحيل من برشلونة ويدرس عدة عروض وبرشلونة يخطط لتمديد عقد سواريز

برشلونة يجري اول تدريب استعدادا للموسم الجديد: بدأ برشلونة تدريباته استعدادا للموسم الجديد وذلك في حضور عشرة من لاعبي الفريق الأول فضلا عن استدعاء 13 لاعبا من الرديف .

هذا وقد شهد المران الأول أجواءا حماسية تفاؤلية من قبل اللاعبين بقيادة انريكي حيث يحدو برشلونة الطموح في أن يتمكن من حصد السداسية في الموسم الجديد .
لاعب برشلونة خليلوفيتش يقترب من هامبروج الالماني: وفقا لصحيفة الماركا الأسبانية فإن لاعب برشلونة خليلوفيتش الذي أعير في الموسم الماضي لسبورتينغ خيخون بات قريبا من الانضمام لصفوف نادي هامبورغ الالماني .

وغاب خليلوفيتش عن اجتماعات الفريق الاولى بعد حصوله على إذن من النادي لانهاء عملية انتقاله للفريق الالماني .

يذكر بأن خليلوفيتش كان يملك عرضا من فالنسيا ولكنه فضل الخروج من الدوري الاسباني واللعب في ألمانيا .
صحيفة اسبانية .. برشلونة يخطط لتمديد عقد سواريز: وفقا لصحيفة سبورت الأسبانية فإن نادي برشلونة الأسباني يخطط لتمديد عقد النجم الأوروغواياني لويس سواريز خاصة بعد المستويات الكبيرة التي ظهر فيها مع البلوغرانا خلال الموسمين الماضيين .

وقد تم بالفعل عقد اجتماعات مع بير جوارديولا، ممثل سواريز، وتم الاتفاق على الأساسيات بشأن استمرار اللاعب فترة أطول وتحسين عقده وراتبه ، حيث أن عقده الجديد سيكون حتى يونيو من 2020.

لاعب برشلونة الجديد أومتيتي .. لا يوجد افضل من ان تكون لاعبا في برشلونة: يعتقد سامويل أومتيتي لاعب برشلونة الجديد أنه لايوجد ناد أفضل من برشلونة ليلعب فيه ويتطور ويُحسن فيه من مستواه .

وقال “برشلونة ناد في مستوى عال وبالنسبة لي لايوجد ناد أفضل منه للتقدم ، ، فالانتقال له تحد وأنا مستعد لهذا التحدي ، وهاديء ، وأعلم أن هذا هو الوقت المناسب للعب في برشلونة ، لقد أتيحت لي الفرصة وودت استغلالها ” .

الفرنسي جيرمي ماتيو يرغب بالرحيل من برشلونة ويدرس عدة عروض: يدرس مدافع برشلونة الفرنسي جيرمي ماتيو العروض المقدمة له حاليا من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الكاتلوني خاصة أنه لايرى فرصة له في اللعب مع الفريق في ظل قدوم أومتيتي ولوكاس دين .

هذا وتعد أندية ليفربول وبيشكتاش أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات ماتيو وبرشلونة لن يسمح له بالرحيل إلا مقابل 10 ملايين يورو كما تشير الصحف .
أشبيلية يخير البارشا اما ان تدفعون 40 مليون يورو او عليكم نسيان غاميرو: وفقا لصحيفة الماركا الأسبانية فإن نادي أشبيلية الأندلسي وجه رسالة واضحة إلى فريق البلوغرانا برشلونة بشأن لاعبه كيفن غاميرو وهي إما أن يدفع النادي الكاتلوني 40 مليون يورو مقابل اللاعب أو ينسى التعاقد معه .

هذا ويعد غاميرو من أبرز اللاعبين المهتم بهم برشلونة هذا الصيف رفقة أتلتيكو مدريد ولكن برشلونة ليس مستعدا لدفع أكثر من 25 مليون يورو في حين أشبيلية لن يقبل ببيعه بأقل من 40 مليون يورو .

وقد أكد نائب رئيس أشبيلية ذلك قائلا “صحيح أن هناك أندية تسعى من أجل الحصول على غاميرو، ولكن لن نبيعه بأقل من 40 مليون ولا 38.5 ولا 39 سنوافق ” .

ادارة برشلونة ترفض اسلوب ادريانو بالضغط على النادي: يرفض برشلونة سياسة الضغط التي يتبعها معه ادريانو حيث يود النجم البرازيلي الرحيل عن الفريق دون مقابل وهو أمر غير مقبول للبلوجرانا .

فبرشلونة يود الحصول على مقابل من صفقة انتقال اللاعب البرازيلي للاستفادة من ذلك أيا كان الانتقال للاتسيو أو لأي من الأندية الأخرى ولكن ادريانو من أجل تسهيل مهمة انتقاله فانه يود الرحيل دون مقابل .. فكيف ستكون النهاية بين الطرفين ؟.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *