أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“يلاكورة” اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه أخبار ميسي اليوم الاربعاء الموافق ٢٠-٧-٢٠١٦مورينيو يختار البرغوث ضمن أفضل 3 لاعبين في التاريخ

ليونيل ميسي
اخبار عن ليونيل ميسي

“يلاكورة” اخبار برشلونة اليوم منذ دقيقه أخبار ميسي اليوم الاربعاء الموافق ٢٠-٧-٢٠١٦مورينيو يختار البرغوث ضمن أفضل 3 لاعبين فى التاريخ أشاد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى واعتبره ضمن أفضل 3 لاعبين فى تاريخ كرة القدم.

مورينيو يعتبر ميسي ضمن الأفضل فى تاريخ كرة القدم.
من جانبه، قام نجل مورينيو بنشر تصريح على لسان والده وذلك على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، حيث قال “بالنسبة لى فإن لاعب برشلونة ليونيل ميسي ومواطنه مارادونا والبرازيلي بيليه هم أفضل ثلاثة لاعبين فى تاريخ كرة القدم، الثلاثى يقوم بأشياء يصعب على الآخرون القيام بها”.

وتجاهل مورينيو فى تصريحاته الحديث عن مواطنه البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى ولم يعتبره الأفضل فى تاريخ كرة القدم بجانب ميسي ومارادونا وبيليه بالرغم من الإنجاز الذى حققه مؤخرًا بعدما قاد منتخب برازيل أوروبا للتتويج بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2016”.
ميسي يقضى وقتًا ممتعًا مع سواريز. فى سياق آخر، عاد ميسي إلى مدينة برشلونة، اليوم الثلاثاء، قادمًا من جزيرة إيبيزا الإسبانية من أجل استكمال عطلته الصيفية.

والتقى ميسي مع زميله فى برشلونة، المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى كان بالفعل فى كتالونيا منذ فترة، حيث قضى الثنائى وقتًا ممتعًا.

جدير بالذكر أن ميسي سيعود لتدريبات برشلونة استعدادًا للموسم الجديد يوم الأول من شهر أغسطس المقبل، بينما أنضم سواريز بالفعل لصفوف البلوجرانا بدءًا من اليوم الثلاثاء، حيث يستهل الفريق استعداداته للموسم المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *