الرئيسية » رياضة » “يلاكوره” اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه أخبار كريستيانو رونالدو اليوم الاربعاء ٢٠-٧-٢٠١٦. قناة كتالونية تعترف بالإساءة للدون
فيلم إباحي يحمل اسم رونالدو

“يلاكوره” اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه أخبار كريستيانو رونالدو اليوم الاربعاء ٢٠-٧-٢٠١٦. قناة كتالونية تعترف بالإساءة للدون

“يلاكوره” اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه أخبار كريستيانو رونالدو اليوم الاربعاء ٢٠-٧-٢٠١٦. قناة كتالونية تعترف بالإساءة للدون اعترفت قناة “TV3” الكتالونية بأنها استخدمت برنامج “الفوتوشوب” لتشويه صورة كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى.

قناة “TV3” تعترف بتشويه صورة رونالدو
قالت صحيفة “أس” الإسبانية إن قناة “TV3” الكتالونية اعترفت بتشويه صورة “بطن” رونالدو من خلال برنامج “فوتوشوب”، وجعلها بدون عضلات، وهو ما تم تفسيره أن تلك القناة تعمدت التقليل من مهاجم ريال مدريد.

من جانبه، زعم جوردى راموس أحد العاملين فى قناة TV3 أن تعديل صورة كريستيانو الغرض منه إخفاء العلامات التجارية وليس بغرض التقليل من اللاعب، وكانت القناة الكتالونية قد تعرضت كان محط سخرية عدة وسائل إعلام، والتي أشارت للمستوى الفاشل لهذه القناة في برنامج الفوتوشوب.

رونالدو على أعتاب تحقيق إنجاز أوروبى جديد
على جانب آخر، اقترب رونالدو ومواطنه وزميله البرتغالى بيبى من تحقيق إنجاز غير مسبوق فى حال التتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبى مع فريق ريال مدريد.

حقق رونالدو بيبى لقبين أوروبيين بعد الفوز بدورى الأبطال مع الريال ويورو 2016 مع منتخب البرتغال، وفى حال فاز الفريق الملكى على حساب منافسه أشبيلية الإسبانى فى مباراة كأس السوبر الأوروبى المحدد له يوم 9 أغسطس المقبل فى النرويج.

ويغيب رونالدو عن المشاركة فى مباراة كأس السوبر الأوروبى بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الركبة، حيث إنه لن يعود قبل يوم 11 سبتمبر المقبل بناء على رغبة نادى ريال مدريد من أجل إراحة اللاعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *