أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه اليوم الثلاثاء.. الملكى الأقرب لضم جوميز بعد انسحاب برشلونة

اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه اليوم الثلاثاء.. الملكى الأقرب لضم جوميز بعد انسحاب برشلونة اقترب نادى ريال مدريد الإسبانى، من حسم صفقة ضم لاعب الوسط البرتغالى أندريه جوميز من فريق فالنسيا خلال الأيام المقبلة.

ريال مدريد يقترب من ضم جوميز بـ50 مليون يورو: وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد اقترب من حسم الصفقة الثانية له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع جوميز، بعدما استعاد جهود مهاجمه الإسبانى ألفارو موراتا من فريق يوفنتوس الإيطالى.

وأكد ريال مدريد ثقته فى تقليص السعر الذى حدده نادى فالنسيا للتخلى عن جوميز مقابل 65 مليون يورو، إلى 50 فقط بالإضافة إلى 10 ملايين يورو مكافآت.

ويعتقد زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن جوميز هو البديل الأمثل فى خط وسط الريال ليكون بديلًا مناسبًا فى حال إراحة لاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش الذى اقترب من عامه الـ31.

كان ريال مدريد قد حاول التعاقد مع أندريه جوميز فى الصيف الماضى، ولكن فالنسيا طلب مبلغ خيالى للتخلى عن اللاعب مقابل 80 مليون يورو.

ريال مدريد يواصل مفاوضات خيسوس :فى سياق مغاير، اقترب ريال مدريد من ضم اللاعب البرازيلى الشاب جابرييل خيسوس من فريق بالميراس، خاصة بعد انسحاب نادى برشلونة أقوى منافسيه وغريمه التقليدى من الصفقة.

وطلب فريق بالميراس 30 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خيسوس، وبالفعل رفض النادى البرازيلى عروضًا لضم اللاعب مقابل 20 مليون يورو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *