أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار عن مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم السبت 16/7/2016

من صحيفة العين ننقل لكم احدث اخبار عن مباراة الاهلي والوداد المغربي.

يترقب مشجعى الأهلى اليوم السبت مباراة الفريق مع الوداد المغربى ضمن الجولة الثالثة بدورى المجموعات من دورى ابطال افريقيا .

ويقدم”اليوم السابع”، أبرز 5 معلومات عن هذه المواجهة: موعد المباراة و القنوات الناقلة تقام مباراة الاهلى مع الوداد المغربى فى الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت ، وتنقل المباراة قنوات بي أن اسبورت الحاصلة على حقوق الإذاعة . ملعب المباراة يقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية و بحضور 10 ألاف من مشجعى المارد الأحمر .

حكم المباراة يدير المباراة طاقم التحكيم التونسى و المكون من يوسف السرايرى حكم أول،ويعاونه أنور حاميلى، مساعد أول، ويامن مالوشى مساعد ثانى، والحكم الرابع هيثم قيراط. استمرار غياب رمضان صبحى و ايفونا و السعيد يغيب رمضان صبحى عن المباراة الأهلى والوداد لتواجده فى انجلترا لخوض الكشف الطبى لنادى ستوك ستى الانجليزى ، ايفونا ، وعبد الله السعيد لعدم اكتمال شفائهم . وقد غاب الثلاثى فى مباراة المارد الاحمر وحرس الحدود بكأس مصر .

مواجهات الفريقين التقى الأهلى مع الواد المغربى فى مبراتان رسميتان فقط فى بطولة دورى ابطال افريقيا و مواجهه واحدة ودية . وقد تعادل الفريقين فى المباراتان بنتيجة 1/1 فى المباراة الأولى ، و 3/3 فى المباراة الثانية . و التقى الفريقين فى مباراة وحيده ودية في دورة الزيتون الودية بألمانيا و قد فاز الأهلى بهذه المباراة بهدفين نظيفين .

المصدر:كورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *