الرئيسية | رياضة

يلا كوره yallakora .. اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه اليوم السبت الموافق 16-7-2016 واهم أخبار نادي ريال مدريد اليوم, اخر اخبار ريال مدريد واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات الريال اليوم

يلا كوره yallakora .. اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه بعد القرعة .. تحليل سريع لمشوار ريال مدريد وبرشلونة في الليجا

بوابة العين الاخبارية ننقل اليكم من يلا كوره yallakora ..  اخبار ريال مدريد اليوم منذ دقيقه اليوم السبت الموافق 16-7-2016 واهم أخبار نادي ريال مدريد اليوم, اخر اخبار ريال مدريد واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات الريال اليوم

من الواضح أن هناك تباين في قرعة ريال مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني للموسم المقبل 2016-2017، فمشوار الفريقين في البطولة سيكون مختلفاً كما جرت العادة، وذلك يعتمد على موعد المباريات الصعبة للفريقين والملعب الذي ستقام عليه كل مباراة في مرحلتي الإياب والعودة.

ريال مدريد سيخوض معظم مبارياته الصعبة في الجولات الأخيرة من مرحلتي الذهاب والإياب، حيث سيواجه كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد وفالنسيا وإشبيلية في آخر 8 جولات من كل مرحلة، أما بالنسبة لريال مدريد فمبارياته الصعبة موزعة على مدار الموسم، وسيخوض جميع هذه المباريات في مرحلة الإياب على ملعبه الكامب نو باستثناء مباراتي ريال مدريد وأتلتيكو.

ريال مدريد ومشكلة نهاية العام سيخوض ريال مدريد 4 مباريات صعبة من مرحلة الإياب في الشهرين الأخيرين من العام الجاري، وهي الفترة التي يتذبذب فيها مستوى الفريق بالعادة، وهذا يعني أن رجال المدرب زين الدين زيدان مطالبين بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط في أول 11 جولة، لأن الخسارة أو التعادل واردة جداً في الجولات الأخيرة من مرحلة الذهاب.

ريال مدريد يملك الأفضلية للفوز باللقب في نهاية الموسم لكن بشرط كما أشرنا سابقاً، سيخوض ريال مدريد معظم مبارياته الصعبة على ملعبه في مرحلة الإياب والتي يتم فيها حسم كل شيء، وهذا يمنحه أفضلية بسيطة على غريمه الأزلي رغم أن مباراة الكلاسيكو ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو في لقاء العودة.

في حال كان ريال مدريد يحتل صدارة الترتيب في الجولة 30 فإنه سيكون قريب جداً من الظفر باللقب للموسم الثالث على التوالي، فهو لديه مباراتين معقدتين فقط في آخر الجولات أمام ريال مدريد وفياريال والأخيرة ستلعب على أرضه.

قد ينقلب كل شيء في نهاية العام ريال مدريد لا يمكنه ضمان الفوز باللقب في حال كان متصدراً في نهاية شهر مارس حتى لو بفارق مريح، فهو في ذلك الوقت سيكون قد تبقى له 5 مباريات أمام الفرق الكبيرة، ويجب عدم نسيان أن ذلك سيتزامن مع الأدوار الحاسمة من دوري أبطال أوروبا أيضاً.

الخلاصة بالتأكيد نحن لا نستبق الأحداث فمسألة حصد اللقب بالنهاية تعتمد بشكل رئيسي على الفريق الذي يحصد أكبر عدد ممكن من النقاط والذي يملك الاستمرارية طوال الموسم، لكن يبدو أن الجولات الأخيرة سيكون لها تأثير كبير في حسابات المراكز الأولى أكثر مما كان عليه الوضع في المواسم الماضية.
ريال مدريد .. جدول ومواعيد مبارياته في الدوري الإسباني

يبدأ فريق ريال مدريد غمار الموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم، الذي ستقام مبارياته في الفترة بين 21 أغسطس/آب المقبل و21 مايو/آيار 2017، بمواجهة مضيفه ريال سوسييداد.

ويخوض ريال مدريد، وصيف بطل الليغا، وفقا للقرعة التي أجراها الاتحاد الإسباني للعبة يوم الجمعة 15 يوليو/تموز، مباراة الكلاسيكو الأولى ضد غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب كامب نو في 4 ديسمبر/كانون أول، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة، أي قبل أربعة أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها النادي الملكي بصفته بطلا لأوروبا.

بينما سيقام كلاسيكو الإياب في معقل ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو يوم 23 أبريل/نيسان 2017، على ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري، أي قبل خمس جولات على ختام البطولة.

أمام ديربي العاصمة مدريد الأول، بين الريال وأتلتيكو فسيقام على ملعب فيسنتي كالديرون يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن الجولة الـ 12، على أن يقام الثاني على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي، يوم 9 أبريل/نيسان، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الليغا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *