الرئيسية » رياضة » يلا كوره yallakora ..أخبار الاهلي اليوم السبت 16-7-2016 واهم أخبار النادي الاهلي اليوم, اخر اخبار الاهلي المصري واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات الاهلي اليوم
الاهلي

يلا كوره yallakora ..أخبار الاهلي اليوم السبت 16-7-2016 واهم أخبار النادي الاهلي اليوم, اخر اخبار الاهلي المصري واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات الاهلي اليوم

بوابة العين الاخبارية تقدم لكم أخبار الاهلي اليوم السبت 16-7-2016 واهم أخبار النادي الاهلي اليوم, اخر اخبار الاهلي المصري واخبار اللاعبين وانتقالات وصفقات نادي القرن ومباريات الاهلي اليوم.

الاهلي اليوم, يول يعتبر الوداد الفرصة الأخيرة: أكد الهولندي مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى ،أن وضع فريقه مختلفا عن باقى الأندية فى أفريقيا فالموسم لم ينته بعد ولم يحصل الفريق على راحة ..وأضاف خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم بالاسكندرية : أتمنى أن نحقق الفوز على الوداد وأن نكمل المشوار إلى نهايته فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.
واضاف أن فريقه وضعه مختلف عن الوداد المغربى بعد خسارة لقاءين فى بداية دورى المجموعات عكس الوداد الذ حقق الفوز في اول مباراتين ، وستكون مباراتنا غدا بمثابة الفرصة الاخير ة.

رمضان صبحي يقترب من اللعب للأهلي: مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، وضع بند فى عقد بيع رمضان صبحى لستوك سيتى الإنجليزى يتضمن إلزام الفريق الإنجليزى بإعارة رمضان صبحي للأهلي مجانا فى الموسم الجديد، حال فشل مسئولى ستوك فى الحصول على استثناء من الاتحاد الإنجليزى لمشاركة رمضان مع الفريق رغم عدم تخطيه نسبة المشاركة الدولية المقدرة بـ75%.
ويحاول مسئولو ستوك إنهاء الأمر مع الاتحاد الإنجليزى، لكى يتمكن صبحي من المشاركة معهم، إلا أنه فى حاله فشل تلك المساعى سيعود رمضان للعب للأهلي من جديد فى الموسم المقبل.

يول: الأهلي سيعاني أمام الوداد : أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي، على صعوبة مباراة الفريق المقرر لها مساء غدًا السبت، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
الأهلي يتذيل المجموعة الأولي، بلا نقاط، بعد الخسارة في الجولتين، الأولى أمام زيكسو الزامبي، والثانية أمام أسيك ميموزا الإيفواري، فيما يتصدر الوداد المغربي المجموعة برصيد 6 نقاط.
وأوضح يول أن الأهلي سيبذل كافة الجهود أمام الوداد لحصد ثلاث نقاط، للبقاء في المنافسة، مشيرًا أن الأهلي سيعاني من غيابات في الفريق، بعد رجيل الجابوني ماليك إيفونا وكذلك رمضان صبحي.

غالي يتحدث عن القتال أمام الوداد: أكد حسام غالي لاعب خط وسط النادي الأهلي وكابتن الفريق على أن لاعبي الفريق تعاهدوا على الفوز في مباراة الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالأسكندرية.
الأهلي من المقرر أن يستضيف الوداد المغربي في لقاء حاسم بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا خلال مباريات الجولة الثالثة على أن يكون الفوز هو الفرصة الوحيدة لمنح الأمل للفريق لمواصلة المشوار الإفريقي.
وقال غالي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الجميع يعرف بأن اللقاء صعب ومصيري للغاية بعد خسارة أول مباراتين، ولكن عقيدة الأهلي دائماً هي القتال واللعب للنفس الأخير خلال المباريات، ليس أمامنا أي فرصة سوى الفوز.
وتابع الكل في حالة تركيز نتمنى أن نقدم المستوى الذي يمنحنا الفوز، اللاعبون في نهاية الموسم ويعانوا من إرهاق وتعب، سنخلق الدوافع لدينا من أجل الفوز باللقاء.
موعد مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي: يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي غدًا السبت الموافق 16-7-2016 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *