أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

يلا كورة الاهلي يحتاج انتفاضة قوية امام الوداد للعودة الي المنافسة.

الاهلي
الاهلي

من صحيفة العين ننشر لكم احدث اخبار النادي الاهلي وموعدة مع الوداد غدا السبت 16/7/2016 حيث ققال اتحاد الفيفا:الاهلي يحتاج انتفاضة قوية امام الوداد للعودة الي المنافسة.

سلط الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، الضوء على المواجهة النارية التى تجمع الأهلى مع الوداد البيضاوى المغربى، المقرر إقامتها فى السابعة ونصف من مساء غدا السبت، على ملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، ذكر الموقع الرسمى للفيفا، أن الأهلى صاحب الرقم القياسى فى الفوز بدورى أبطال أفريقيا أصبح يحتاج إلى تحقيق انتفاضة قوية إذا كان يرغب فى إضافة اللقب التاسع إلى خزينة بطولاته المثيرة للإعجاب، بعدما خسر أول مباراتين بطريقة مفاجئة أمام زيسكو الزامبى وأسيك ميموزا الإيفوارى.

أضاف الموقع أن العملاق القاهرى لا يملك فى رصيده أى نقاط، لكنه يملك فرصة الدخول فى الحسابات مرة أخرى بعد خوض مباراتين فى مرحلة المجموعات، عندما يواجه الوداد البيضاوى الذى يمر بفترة تألق فى الآونة الأخيرة. ويحتل الوداد صدارة المجموعة الأولى فى دورى الأبطال برصيد 6 نقاط من الفوز على أسيك الإيفوارى وزيسكو الزامبى، ويتذيلها الأهلى دون رصيد من النقاط.

أسفر الاجتماع الفنى للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الأهلي والوداد البيضاوى المغربى، المحدد لها غداً السبت، بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، عن ارتداء الأهلى للزى التقليدى المتمثل فى القميص الأحمر والشورت الأبيض.

وذكر الموقع الرسمى لنادى الوداد المغربى، أن الفريق الضيف سيرتدى القميص الأبيض والشورت البنفسجى. ويحتل الوداد صدارة المجموعة الأولى فى دورى الأبطال برصيد 6 نقاط من الفوز على أسيك الإيفوارى وزيسكو الزامبى، ويتذيلها الأهلي دون رصيد من النقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *