الرئيسية » رياضة » اخبار الرياضة اليوم الخميس 15/7/2016 تعرف علي مواعيد كلاسيكو برشلونة وريال المدريد في الليجا
كرستيانو-اريكا-439x550

اخبار الرياضة اليوم الخميس 15/7/2016 تعرف علي مواعيد كلاسيكو برشلونة وريال المدريد في الليجا

من صحيفة العين ننشر لكم احدث اخبار الرياضة تعرف علي مواعيد كلاسيكو برشلونة وريال المدريد في الليجا.

أعلنت رابطة الدورى الإسبانى، أن مباراة الكلاسيكو الأولى بين عملاقى الليجا ريال مدريد وبرشلونة ستقام على ملعب الأخير “كامب نو”. أسفرت قرعة الدورى الإسبانى للموسم الجديد (2016/2017)، عن أن مباراة الكلاسيكو الأولى بين برشلونة وريال مدريد ستقام يوم 4 ديسمبر المقبل على ملعب البارسا “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ14 بالليجا.

بينما يستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة فى مباراة الإياب على ملعبه “سانتياجو برنابيو” المحدد لها يوم 23 أبريل المقبل. كانت قرعة الدورى الإسبانى التى جرت فعاليتها اليوم، قد أسفرت عن مواجهة ريال مدريد لفريق ريال سوسيداد وبرشلونة مع ريال بيتيس فى الجولة الافتتاحية بالبطولة.

أعلنت رابطة الدورى الإسبانى، اليوم الجمعة، انطلاق منافسات الدورى الدرجة الأولى “الليجا” لموسم (2016/2017) يوم 21 أغسطس المقبل على أن تنتهى يوم 21 مايو العام المقبل 2017.

ومن المقرر أن تحصل أندية الليجا على فترة عطلة شتوية لمدة 20 يومًا بداية من الموسم الجديد للاحتفال بأعياد الميلاد ونهاية العام، ومن ثم يتوقف الدورى الإسبانى بداية من 18 ديسمبر المقبل على أن يتم استئناف المسابقة يوم 7 يناير من العام المقبل.

فى ذات السياق، أسفرت قرعة الدورى الإسبانى عن وقوع ريال مدريد فى مواجهة ريال سوسييداد على ملعب “سان سيباستيان” فى الجولة الافتتاحية للبطولة، فيما سيواجه برشلونة فريق ريال بيتيس يوم 21 أغسطس على ملعب “كامب نو”. فى ذات السياق، تقام مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا للموسم المقبل يوم 27 مايو المقبل قابلة للتأجيل يوم واحد (28 مايو) فى حال وصل أحد الطرفين لنهائى بطولة الدورى الأوروبى “يوروباليج”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *