أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

|يلا كوره yallakora | اخر صفقات نادي الاهلى اليوم الجمعة 15/7/2016 “موعد مباراة الاهلى والوداد المغربى ” القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد المغربى

بوابة العين الاخبارية نستعرض معكم موجز اهم اخبار موقع |يلا كوره yallakora | اخر صفقات نادي الاهلى اليوم الجمعة 15/7/2016 “موعد مباراة الاهلى والوداد المغربى ” القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد المغربى  تقرير.. الأهلي والانجليز.. 4 اعارات وبيع وحيد قبل رمضان والعائد 8 مليون يورو  وصل اليوم الخميس لاعب الأهلي رمضان صبحي من أجل اتمام إجراءات انضمامه إلى ستوك سيتي الانجليزي، في صفقة ستصل في إجمالي قيمتها إلى 6 مليون يورو.

محطة جديدة في علاقة الأهلي بالاندية الانجليزية التي امتدت لـ12 عاما منذ أول تعامل رسمي تم بين الأحمر والاندية الانجليزية حين انضم إبراهيم سعيد على سبيل الإعارة لايفرتون عام 2004.

وسيبلغ اجمالي العائد المادي من وراء انضمام جميع لاعبي الأهلي إلى الأندية الانجليزية بعد اتمام صفقة رمضان صبحي 7.9 مليون يورو.

البداية مع إبراهيم سعيد

كان إبراهيم سعيد أول لاعب في تاريخ الأهلي ومصر بشكل عام يحصل على فرصة للعب في انجلترا، بعدما استعاره ايفرتون في يناير 2004 لمدة 6 أشهر.

لم يحصل إبراهيم سعيد على فرصة المشاركة مع الفريق الانجليزي، لكن حقق الأهلي عائد 150 ألف يورو من وراء انضمامه.

شوقي صفقة البيع الوحيدة

انضم إلى ميدلسبره في موسم 2007-2008 واستطاع أن يحصل الأهلي على 950 ألف يورو من الصفقة، ليكون لاعب الوسط الدولي أول لاعبي الأحمر الذي يتمكن من المشاركة فعليا في الدوري.

ولعب شوقي مع فريقه الانجليزي حتى يناير 2010 حين انتقل إلى قيصري سبور التركي.

3 اعارات لفتحي وجدو

استعار هال سيتي محمد ناجي “جدو” وأحمد فتحي في يناير 2013 لمدة 6 أشهر، وحصل الأحمر على 500 ألف يورو مقابل انضمام الثنائي لفريق الشامبيونشيب.

وعاد فتحي إلى مصر في نهاية الموسم برفقة جدو بعدما قادا النادي إلى التأهل للبريميرليج، ثم استعار هال سيتي جدو مجددا مقابل 200 ألف يورو.

تدريبات بدنية قوية للاعبي الأهلي استعداداً للوداد المغربي

 

رفع مايكل ليندمان مدرب الأحمال البدنية في النادي الأهلي التدريبات البدنية لفريقه من أجل استعداد أفضل لفريقه للمواجهة المرتقبة والحاسمة أمام فريق الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

مراسل يالاكورة في التدريبات نقل أن ليندمان قام بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات وقامت كل مجموعة منهم بأداء مرحلة مختلفة من التدريبات البدنية القوية التي أشرف عليها المدرب الهولندي.

المدرب الهولندي أكد على أنه يسعى لرفع الحالة البدنية للاعبيه إلى أقصى درجة لينجح اللاعبين في تنفيذ كل ما يطلب منهم في مباراة الوداد التي ستشهد منافسة كبيرة داخل الملعب على المستوى البدني.

الأهلي يستضيف الوداد المغربي مساء السبت المقبل على استاد برج العرب في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا في محاولة لحصد أول 3 نقاط له في المجموعة بعد هزيمتين في الجولة الأولى والثانية.

على جانب أخر قام طارق سليمان مدرب حراس المرمى بقيادة مران شاق للحراس الثلاثة شريف إكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض من أجل إعدادهم للمباراة المرتقبة دون أن يتضح أي حارس منهم سيشارك أساسياً.

طارق درّب حراس الأهلي على طريقة الاستحواذ المثالية على العرضيات من الوضع طائراً بالإضافة إلى العرضية الأرضية بما أن هذه هي أخطر طرق لعب الفريق المغربي.

جارديان: ستوك ينتظر تصريح العمل للإعلان عن صفقة رمضان صبحي

بدأت الصحف الإنجليزية تتحدث عن إنهاء صفقة اللاعب رمضان صبحي مع فريق ستوك سيتي الإنجليزي بعد أن وصل اللاعب المصري إلى الأراضي الإنجليزية لإجراء الكشف الطبي وإنهاء تصريح العمل.

صحيفة جارديان أشارت إلى أن رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الجديد ينتظر إنهاء تصريح العمل من أجل أن يعلن ناديه عن الصفقة التي كلفته مبدئياً مبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني كرسوم أولية وليس كامل قيمة الصفقة، أو أن يحصل اللاعب البالغ 19 عاماً على استثناء في تصريح العمل.

الأهلي كان قدأعلن أن اللاعب رمضان صبحي سيرحل إلى صفوف ستوك سيتي مقابل 6 مليون يورو بالإضافة إلى مميزات أخرى، لكن الصحف الإنجليزي تؤكد أن نصف هذا المبلغ فقط هو ما سيدفعه ستوك كمقدم للصفقة، دون الإشارة إلى باقي قيمة الصفقة.

صبحي أنهى الأربعاء إجراءات استخراج التأشيرة إلى إنجلترا، واستقل طائرته يوم الخميس ليتوجه إلى إنجلترا لإنهاء الصفقة والإعلان رسمياً من ستوك سيتي عن الصفقة خلال ساعات أو أيام قليلة.

الصحيفة نقلت تصريحات سابقة لرمضان صبحي قال خلالها أنه يريد أن يغير من صورة اللاعب المصري في أوروبا من خلال تقديم أفضل ما لديه مع فريقه الجديد في الدوري الإنجليزي لتحقيق أحلامه في الكرة العالمية.

رمضان صبحي يصل انجلترا استعدادا للانضمام لستوك

وصل رمضان صبحي، صانع ألعاب النادي الأهلي إلى انجلترا للخضوع للكشف الطبي في نادي ستوك سيتي الانجليزي.وكان ستوك سيتي تقدم بعرض لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وأعلن الأهلي موافقته على بيع اللاعب مقابل 6 مليون يورو، فضلا عن بعض المميزات الأخرى.ومن المقرر أن يجري اللاعب الكشف الطبي قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *