الرئيسية » رياضة » اخبار نادي الاتحاد.. محمود كهربا ينضم الي الاتحاد رسميا
شعار الاتحاد السعودي
الاتحاد

اخبار نادي الاتحاد.. محمود كهربا ينضم الي الاتحاد رسميا

رسمياً : كهربا ينضم لنادي #اتحاد_جدة السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ، حيث انتقل اللاعب كهربا للاتحاد لمدة عام علي سبيل الاعارة بعد موافقة الزمالك دون تحديد المقابل المادي حتي الان .

وفي وقت سابق قد أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن المفاوضات مع نادي اتحاد جدة السعودي حول انتقال محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق تسير بنجاح ولكن إتمام الصفقة متوقف على أمرين وانتهت الجلسة التي عقدها مرتضى منصور مع وفد نادي اتحاد جدة مساء الأربعاء دون التوصل لاتفاق بخصوص إعارة كهربا بعد أن وصل الوفد السعودي إلى مقر الزمالك .

وقال مرتضى منصور في تصريحاتيوم الأربعاء: سنعقد جلسة أخرى مع مسؤولي اتحاد جدة ظهر الخميس لاستكمال المفاوضات وأضاف إتمام صفقة انتقال كهربا إلى الفريق السعودي متوقف على أمرين أولهما هو استطلاع رأي محمد حلمي المدير الفني للفريق في جلسة الخميس حول التخلي عن كهربا.

وكان كهربا قد دخل في أزمة قوية مع حلمي خرج بعدها مدرب الزمالك ليؤكد أن لاعب لوزيرن السابق لن يكمل مشواره في القلعة البيضاء لكن الأخير اعتذر وانتهى الأمر وأوضح مرتضى طلبنا 2.5 مليون دولار من أجل إعارة كهربا مع وضع حد أدنى 2 مليون دولار ونحن في انتظار قبول اتحاد جدة لهذا المبلغ .

من جهته يتمسك كهربا بالخروج على سبيل الإعارة يذكر أن كهربا سجل 11 هدفا مع الزمالك في الدوري المصري الموسم المنقضي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *