الرئيسية » رياضة » اخر اخبار صفقة جونيور اجاي اليوم امس “يلا كوره” الأهلي يعرض 1.5 مليون دولار لضم “أجاي”.. و”ستانلي” البديل
جونيور اجاي
جونيور اجاي

اخر اخبار صفقة جونيور اجاي اليوم امس “يلا كوره” الأهلي يعرض 1.5 مليون دولار لضم “أجاي”.. و”ستانلي” البديل

اخر اخبار صفقة جونيور اجاي اليوم امس “يلا كوره” الأهلي يعرض 1.5 مليون دولار لضم “أجاي”.. و”ستانلي” البديل عرض مسئولو النادي الأهلي مبلغ مليون ونصف المليون دولار من أجل التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي مهاجم فريق الصفاقسي التونسي للتعاقد معه في الموسم المقبل خاصة أنه من اللاعبين المتميزين الذين اقتنع بهم الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الهولندي مارتن يول بعد مشاهدة بعض شرائط المباريات التي شارك بها.

صفقة جونيور اجاي اليوم  ويعد أجاي هو البديل الأقرب لتعويض رحيل الجابوني ماليك إيفونا نجم الفريق إلى نادي تينا جين تيدا الصيني خاصة أنه يملك عنصر السرعة والقوة البدنية بجانب قدراته التهديفية وصغر سنه 21 عامًا.

ويسعى مسئولو الأهلي لإقناع إدارة الصفاقسي التونسي بتخفيض المطالب المالية لإتمام صفقة جونيور أجاي بعدما طلب مسئولو الصفاقسي الحصول على مبلغ 2.5 مليون دولار إلا أن الأهلي رفض سداد هذا المبلغ تماماً.

ووضع مسئولو القلعة الحمراء المهاجم النيجيري ستانلي هداف فريق وادي دجلة بديلاً لأجاي حال عدم التعاقد معه في ظل امتلاكه القدرات التهديفية والسرعة والموهبة لتعويض رحيل إيفونا بجانب قوة العلاقات بين محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وماجد سامي رئيس شركة وادي دجلة لكرة القدم.

بدأ مسئولو النادي الأهلي التفاوض مع الدولي النيجيري جونيور أجاي لاعب الصفاقسي التونسي من أجل الظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة.اللاعب نفسه تحدث مع يالاكورة واعترف بمفاوضات النادي الأهلي من خلال وكيل أعماله .كما كشف التونسي محمود الوداني وكيل أعمال اللاعب المزيد من تفاصيل الصفقة وعرض الأهلي .

وكانت إدارة الأهلي قد سمحت خلال الأيام الماضية لثنائي الفريق ماليك ايفونا ورمضان صبحي بالخروج للإحتراف مما جعل لازما على الإدارة الحمراء التفاوض مع ثنائي جديد لتدعيم الخطوط.ومن خلال هذا التقرير سنرصد عدد من المعلومات عن اللاعب.جونيور أجاي يبلغ من العمر 20 عاما.انتقل إلى صفوف الصفاقسي التونسي في الانتقالات الصيفية الماضية بعقد ينتهي 2018.يلعب في تشكيلة المنتخب النيجيري تحت 23 عاما.

يعتبر لاعب وسط ، لكن مع الصفاقسي يلعب كجناح أيسر وهو نفس المركز الذي يشارك فيه رمضان صبحي مع الأهلي.سجل جونيور أجاي 10 أهداف بألوان الصفاقسي التونسي.وفقا لترانسفير ماركيت فإن جونيور يلعب في مركز المهاجم والجناح الأيسر في نفس الوقت بالإضافة إلى الجناح الأيمن.القيمة التسويقية للاعب 300 الف جنيه استرليني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *