أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

أخبار النادي الأهلي منذ دقيقة اليوم الخميس 14 / 7 / 2016..توقيع عقود انتقال إيفونا للصين

أخبار النادي الأهلي منذ دقيقة اليوم الخميس 14 / 7 / 2016..توقيع عقود انتقال إيفونا للصين شهد النادي الأهلي اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الوداد المغربي السبت المقبل ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دور أبطال أفريقيا.

صفقة معلول  تُكلًف خزينة الأهلى 21 مليون جنيه يصل على معلول ظهير أيسر فريق الصفاقسى التونسى للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتحديد عقب مباراة الوداد المغربى تمهيدا للتوقيع للأهلى لمدة 3 مواسم، والانضمام لصفوفه بداية العام المقبل بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور المادية الخاصة بعقده الجديد.

إيفونا يجمع متعلقاته من الأهلى قبل الاحتراف فى الصين يبدأ الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى فى جمع متعلقاته وإنهاء كافة إجراءات سفره للصين، تمهيدا للانضمام لنادى تيانجين الذى تعاقد مع اللاعب رسميا مقابل 7.7 مليون يورو ووقع له لمدة 3 مواسم مقبلة.

الأهلي يستعد للإعلان عن منافذ بيع 10 آلاف تذكرة لمباراة الوداد قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلي، إن الجهات أمنية وافقت على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الفريق أمام الوداد المغربى، التى تقام يوم السبت القادم فى الجولة الثالثة من دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا على استاد الجيش ببرج العرب.

الأهلي يغرى مروان محسن بـ4 ملايين جنيه فى الموسم وحملة إعلانية يُجرى مسئولو النادى الأهلي، مفاوضات قوية مع مروان محسن مهاجم الإسماعيلى، لمحاولة إغرائه والحصول على توقيعه على رغبة انتقاله للقلعة الحمراء، بعدما تقدم الزمالك بعرض رسمى للإسماعيلى للتعاقد مع اللاعب لقطع الطريق على الأبيض.

الأهلي يُسدد 3 ملايين جنيه لبتروجت ثمن صفقة الشناوى أرسل النادى الأهلي مبلغ 3 ملايين جنيه لنادى بتروجت، مقابل صفقة محمد الشناوى حارس الفريق البترولى رئيس الأهلي يوقع عقود انتقال إيفونا لتيانجين الصينى أرسل النادى الأهلي عقود بيع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق المنتقل إلى نادى تيانجين الصينى، بعد الاتفاق على بعض البنود الخلافية فى التعاقد، والتى أصر رئيس القلعة الحمراء على وضعها فى العقد، مما يحقق أكبر استفادة مالية للأهلي.

الأهلي يصرف النظر عن عمر سعد بعد إنهاء صفقة معلول صرف الجهاز الفنى للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول النظر عن التعاقد مع عمر سعد ظهير أيسر سموحة ، بعد إنهاء صفقة على معلول ظهير أيسر الصفاقسي التونسي ،الذى اقترب بشدة من ارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *